أحرز اللاعب البحريني خالد أحمد محمد المركز الأول في مسابقة رماية المسدس المركزي لمسافة 25 مترا التي أقيمت منافساتها اليوم على أرض نادي الرماية المركزي في شبعا ضمن دورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية الاولى التي تستضيفها سورية حتى العشرين من الشهر الجاري.


وكان اللاعب البحريني خالد أحمد محمد أحرز المركز الأول برصيد 571 نقطة بعد أن حسم جولة تمايز على المركز الاول لصالحه بعد التعادل مع اللاعب السعودي محمد مانع العمري الذي أحرز نفس الرصيد من النقاط فيما كان المركز الثالث من نصيب اللاعب القطري رياض خان رستم خان برصيد 570 نقطة .
أما ترتيب الفرق فتصدرتها السعودية برصيد 1706 نقاط تلتها قطر برصيد 1687 نقطة ثم البحرين برصيد 1686 نقطة.
وفي منافسات كرة القدم جرت اليوم مباراتان جمعت الأولى منتخب قطر العسكري مع منتخب الإمارات العسكري على أرض ملعب تشرين وانتهت بالتعادل السلبي صفر- صفر.
فيما جمعت المباراة الثانية منتخب مصر العسكري مع نظيره الموريتاني على أرض ملعب الفيحاء وانتهت بفوز مصر بـ13هدفا مقابل لا شيء.
وتناوب على تسجيل الأهداف كل من أحمد جعفر خمسة ـهداف في الدقائق 9 و12 و36 و55 و75 ومحمد شاكلالا في الدقيقة 14 وعامر صبري هدفان في الدقائق 35 و 86 ومحسن هنداوي هدفان في الدقائق 37 و60 ومحمد إبراهيم في الدقيقة 71 وهاني العجزي في الدقيقة 82 وأحمد صديق في الدقيقة 90 .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق