منتخب حمص يحرز المركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئين في الكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يتابع تقييم مشاركة سورية بأولمبياد ريو دي جانيرو   .:: G-S-F ::.   ماليزيا ستستضيف مباراة منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره الكوري الجنوبي ضمن تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   البارودي مدربًا لحراس نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يستعد للقوة الجوية العراقي عبر معسكر بيروت   .:: G-S-F ::.   مكاو تعتذر عن استضافة مباريات منتخب سورية لكرة القدم في تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   أربيل العراقي يعزز هجومه بالسوري قدور   .:: G-S-F ::.   إسبانيا في ثوب جديد بعد نهاية عصر كاسياس   .:: G-S-F ::.   يصل الى العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم ..رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية يرعى الملتقى الاسيوي الاول للأعلاميات الرياضيات   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم باشر تدريباته في أوزبكستان استعدادا للقاء منتخبها في تصفيات كأس العالم في روسيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث ورئيس رابطة المغتربين السوريين في السويد تفعيل دور المغتربين رياضياً   .:: G-S-F ::.   تعيين صابوني وحمصي مدربين لفريقي الاتحاد والحرية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق