دعوة 23 لاعبا لمعسكر منتخب الرجال بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   علاف لنصف نهائي زوجي بطولة دبي لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   تشكيل لجنة للإشراف على فريق رجال كرة القدم في نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   كوادر جديدة لسلة الطليعة   .:: G-S-F ::.   ندوة تثقيفية عن تعديلات قانون كرة السلة   .:: G-S-F ::.   فريق الوثبة يعود إلى ملعبه في حمص بعد غياب طويل   .:: G-S-F ::.   اللاعب الدولي السابق مالك السعودي : الاتحاد عاد لمكانه الطبيعي بالدوري   .:: G-S-F ::.   طارق مصطفى : تأهل الجديدي لنهائي كأس العرش المغربي مازال قائماً   .:: G-S-F ::.   البهجة تعود إلى ميسي ونيمار بعد هزيمة الكلاسيكو   .:: G-S-F ::.   سورية تعوّل على السباح صالح محمد لاصطياد الذهب بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة في جزيرة فوكيت بتايلاند   .:: G-S-F ::.   إلغاء المباراة الودية لمنتخبي سورية والعراق في دبي   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق