بعثة كرتنا تغادر إلى الصين اليوم لملاقاة منتخبها في الدور النهائي لمونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   الخضر : أنهينا كافة التحضيرات لإقامة بطولة الأندية بالدراجات في السويداء   .:: G-S-F ::.   الكرامة يستعد لكأس التحدي والدوري مع جهاز فني جديد بقيادة الجرايحي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني في المبارزة يستعد للمشاركة في بطولة آسيا في اليابان   .:: G-S-F ::.   تصنيــف كرة طاولــة الرجــال الشــهر المقبــل   .:: G-S-F ::.   فوز المجد على الجهاد وتعادل النواعير مع حطين في الدوري التصنيفي بكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   فريق نادي الوحدة بكرة الطائرة يسعى للمنافسة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يكرم لاعبي كرة الطاولة لنتائجهم الجيدة في الدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   سلمية يتطلع للمنافسة على لقب بطولة دوري كرة الطائرة للرجال   .:: G-S-F ::.   سبعة أندية ثبتت مشاركتها في بطولة حماة بكرة القدم للصغار والشباب   .:: G-S-F ::.   المؤتمرات السنوية للأندية واللجان الفنية في اللاذقية تنطلق في التاسع من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يكرم منتخب الكاراتيه لنتائجه الإيجابية في بطولة إيران الدولية   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق