دورة في الرقص الرياضي بدمشق   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة « إينشيون 2014».. اليوم كلزية في سباحة 200 م متنوع .. وخانكان في الجودو بوزن 90 كلغ   .:: G-S-F ::.   سبعة فرق في بطولة صغار حلب لكرة السلة   .:: G-S-F ::.   وقفة مع الجمباز الإيقاعي الأنثوي   .:: G-S-F ::.   بطولة كأس الجمهورية لألعاب القوى للمحافظات والأندية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   جبلة والمحافظة يتأهلان إلى المباراة النهائية من دورة تشرين الكروية   .:: G-S-F ::.   طموح لإعادة الكرامة إلى واجهة الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورة صقل وترقية لمدربي الملاكمة   .:: G-S-F ::.   بداية ساحقة للزمالك على حساب طلائع الجيش في الدوري المصري   .:: G-S-F ::.   ميسي.. "سانتا كلوز" برشلونة   .:: G-S-F ::.   مشاركة فاعلة للوفد الرياضي السوري في اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الأسيوي   .:: G-S-F ::.   نتائج متأخرة للرماية واولى مسابقات السباحة في انشيون   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق