محمد خالد المحمد يحرز فضية رمي الرمح في دورة الألعاب الآسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة   .:: G-S-F ::.   ضمن منافسات الدورة السداسية المؤهلة لدوري كرة المحترفين ..أميـة يلاقي الفتوة.. والحرية الحرفيين.. والعـربي في مواجهـة صعبة مع الاتحـاد   .:: G-S-F ::.   وتستمر إنجازات أبطال الرياضات الخاصة في دورة الألعاب الآسيوية ( إينشون 2014)   .:: G-S-F ::.   كرة النواعير تبدأ تدريباتها استعداداً لدوري كرة المحترفين   .:: G-S-F ::.   مضرب غرب آسيا دون 13 عاماً...انتصارات سهلة لكولين وخلف ونحات   .:: G-S-F ::.   عبد القادر الأيوبي ينضم الى قافلة شهداءالرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   رضوان قلعجي : الاتحاد جاهز بقوة للدورة الكروية السداسية   .:: G-S-F ::.   مرتضى منصور: قرار هدم ملعب زامورا نهائي.. ولن أصالح رئيس الأهلي   .:: G-S-F ::.   بلاتر محتار حول موعد مونديال قطر   .:: G-S-F ::.   الدفاع عن الوطن   .:: G-S-F ::.   الرياضة للجميع ..دورتي ترفيع وتأهيل لمدربين ومدربات الأيروبيك   .:: G-S-F ::.   النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 21/10/2014   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق