اللواء جمعة يودع منتخب الناشئين بكرة القدم ويحثهم على تحقيق النتائج الجيدة في نهائيات أسيا   .:: G-S-F ::.   نادي المجد يعيد تسمية الأجهزة الفنية للفئات العمرية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فصل لاعب المنتخب الوطني للشطرنج ورد طربوش لمخالفته مثل وقيم منظمة الاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   الأحد المقبل انطلاقة منتخب رجال السلة في دمشق   .:: G-S-F ::.   ميشو والبودقة في صفوف كرة الاتحاد   .:: G-S-F ::.   دورة دمشـــق الكرويـــة التنشـــيطية   .:: G-S-F ::.   استحقاقات مهمة تنتظر رياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   نتائج دون الطموح لبعثتنا في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في الصين   .:: G-S-F ::.   حكام كرة القدم السورية بانتظار الترشح على اللائحة الاسيوية للموسم القادم   .:: G-S-F ::.   فريق الجزيرة يستعد للمشاركة في دورة تشرين الكروية   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهورية للريشة الطائرة تنطلق اليوم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   بطولة لبناء الأجسام باللاذقية استعدادا لبطولة سيد الشاطئ   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق