منتخب سورية لكرة السلة يبدأ تحضيراته للنافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   تشكيل أول فريق بكرة الطائرة للسيدات للرياضات الخاصة في السويداء   .:: G-S-F ::.   مراكز صيفية لكرتي القدم والطائرة في نادي صلخد بالسويداء   .:: G-S-F ::.   إنجازات متعددة لرياضة الترياثلون بالسويداء   .:: G-S-F ::.   فريق كلية التربية الرياضية يحرز لقب بطولة دوري جامعة تشرين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   صعوبات ومعوقات كثيرة تواجه لعبة كرة المضرب في نادي محردة   .:: G-S-F ::.   فريق مديرية الصحة يحرز لقب بطولة كأس الشهيد للتجمعات العمالية بكرة القدم بالسويداء   .:: G-S-F ::.   خلال استقباله الوفد الإعلامي الرياضي.. نقيب الصحفيين المصريين: سورية انتصرت بفضل قيادتها وتضحيات أبنائها   .:: G-S-F ::.   وفد الإعلام الرياضي في نادي الزمالك.. مرتضى منصور: نحن مع سورية.. وماحدث فيها جريمة كبيرة   .:: G-S-F ::.   يوم مثمر للإعلام الرياضي السوري في القاهرة.. نجوم قدامى منتخب مصر في سورية لدعم رفع الحظر عن ملاعبها   .:: G-S-F ::.   100 مليون ليـرة لتأهيل منشآت دير الزور الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة يحرز لقب دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق