اتحاد كرة السلة يحدد مواعيد نهائيات الرجال والآنسات   .:: G-S-F ::.   الجيش في الجولة الأخيرة من كأس الاتحاد الآسيوي...لقاء صعب وحاسم مع النجمة اللبناني   .:: G-S-F ::.   هيكل إلى سيرلانكا للمشاركة في ندوة للتحكيم ومكافحة المنشطات   .:: G-S-F ::.   183 لاعباً ولاعبة في منافسات اليوم العالمي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   ختام منافسات بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   أشبال العربي بطل السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أفارقة الوداد المغربي مرشحون للرحيل عن الفريق نهاية الموسم   .:: G-S-F ::.   كاسياس: سنكون مخطئين اذا فكرنا أن بطاقة التأهل للنهائي محسومة للريال   .:: G-S-F ::.   السباح لورانس السبع يحرز برونزية سباق 800 م حرة في بطولة دبي الدولية للألعاب المائية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للاعب المحمد إنجازه في دورة الصين الدولية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يؤكد على الدور الهام لاتحاد الطب الرياضي   .:: G-S-F ::.   الحارس الطائر عدنان سنكري في ذمة الله   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق