منتخب سورية للكاراتيه يستعد للمشاركة ببطولة تايلاند الدولية المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي الشعلة يفتتح مراكزه التدريبية ضمن باحات المدارس   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورة الأطر للإدارة الرياضية في طرطوس   .:: G-S-F ::.   اتحـاد بنــاء الأجسام يراسل الاتحاد الـدولي مبكراً استعدادا للمشاركات القادمة   .:: G-S-F ::.   منتخب الريشة الطائرة يستعد للمشاركة ببطولة المتوسط في مصر   .:: G-S-F ::.   اللاذقية تحدد مواعيد بطولات الأشبال وزياد شعبو مدرباً لمنتخب المحافظة   .:: G-S-F ::.   اجتماع لتحديد الترتيب النهائي وبطل دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البذرة : لن ندخر أي جهد لتطوير اللعبة وقريباً دورة دولية للمواي تاي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لبعثة ألعابنا المشاركة بدورة الألعاب الدولية السادسة لأطفال آسيا: أنتم مستقبل الرياضة السورية وننتظر منكم أخباراً جيدة   .:: G-S-F ::.   منتخبات اللاذقية للسباحة تتابع تحضيراتها للاستحقاقات المحلية والخارجية   .:: G-S-F ::.   تكليف فواز شيخ سليمان مدربا لفريق الكرامة للرجال بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أكثر من 200 لاعب ولاعبة في مدرسة نادي تشرين الصيفية للكاراتيه   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق