اللواء جمعة: هدفنا الأساسي تحويل المنشآت إلى نواد رياضية واجتماعية وثقافية   .:: G-S-F ::.   الكرامة يسعى للارتقاء بكرته من الاعتماد على أبناء النادي   .:: G-S-F ::.   الهنداوي والعبدة في صفوف نادي المجد   .:: G-S-F ::.   استعدادات مكثّفـــــــــة لجــــــــــودو حلـــــــــب   .:: G-S-F ::.   ترتيب سلتنا دولياً 62.. والدوري وفق خمس مجموعات جغرافية   .:: G-S-F ::.   خلال لقائه اتحادات الألعاب.. اللواء جمعة : لسنا راضين عن مشاركتنا بالأسياد وسنصدر قراراً بعدم رعاية أي لاعب إن لم يصل إلى مستواه الحقيقي   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم : أسماء المكلفين بقيادة المباريات سرية   .:: G-S-F ::.   مشرف نادي الاتحاد: لن نستهين بأي فريق في الدورة السداسية   .:: G-S-F ::.   حميدان : الجيش لن يكون ضيف شرف في كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   ستة مراكز تدريبية لمواهب نادي النواعير   .:: G-S-F ::.   الشاويش : الدقائق المجنونة هزمت فريقي أمام الفتوة   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق