ختام البطولة المفتوحة في رماية المسدس بنادي الرماية في السويداء   .:: G-S-F ::.   نادي سلمية يقيم دورة تنشيطية بكرة القدم للسداسيات   .:: G-S-F ::.   حمص تثبت مشاركة منتخبات الشطرنج والجمباز والدراجات في أولمبياد الناشئين   .:: G-S-F ::.   إقامة بطولة تجارب انتقاء منتخب السويداء بالجمباز استعدادا للأولمبياد الوطني   .:: G-S-F ::.   سيدات اللاذقية ورجال حلب تصدرا منافسات السباحة ببطولة الجامعات والمعاهد المركزية   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة لمنتخبات الملاكمة والجودو والمصارعة بحمص   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني للجمباز يستعد للاستحقاقات المقبلة   .:: G-S-F ::.   السويداء تثبت مشاركتها ب 19 لعبة و270 لاعبا ولاعبة بالأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عودة تدريبات اللاعبين والفرق إلى الصالة الرياضية بالحسكة   .:: G-S-F ::.   اللاعبة السورية أسماء ناصر الدين تحرز الميدالية البرونزية ببطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية للكاراتية فادي قره فلاح يحرز الميدالية البرونزية ببطولة أسيا للشباب   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم الأردني يرفض منح تأشيرة الدخول لمنتخب الناشئين بكرة القدم للمشاركة في بطولة غرب أسيا   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق