أسماء ذهبية من سورية في قائمة مرشحي مشاهير كرة السلة العالمية   .:: G-S-F ::.   مدرب كرة نادي الوحدة: طموحنا مشروع لإحراز لقبي الدوري والكأس   .:: G-S-F ::.   خطة طموحة للنهوض بألعاب الكرات في حلب   .:: G-S-F ::.   الأرجنتين يسحق باراجواي بالستة ويضرب موعداً مع تشيلي في نهائي كوبا أمريكا   .:: G-S-F ::.   مصر تدعم الجزائر لاستضافة دورة ألعاب البحر المتوسط 2021   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يخسر في مباراة ودية أمام نظيره البحريني بهدف مقابل هدفين   .:: G-S-F ::.   قمة مرتقبة تجمع الجيش مع الوحدة في نصف نهائي كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   خطوات جادة لنادي الطليعة في تنشيط الفئات العمرية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يعيد تشكيل مدربي الفئات العمرية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   وفيق سلوم يشارك ببطولة العالم للشباب بكرة السلة في اليونان   .:: G-S-F ::.   تواصل التدريبات بمركزي الباسل والبعث لألعاب القوى في اللاذقية ضمن التحضيرات لأولمبياد الناشئين   .:: G-S-F ::.   الخميس المقبل دورة بالطب الرياضي في السويداء   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق