عيدنا الكبير   .:: G-S-F ::.   تكريم السلة الاتحادية واعتماد إدارة نادي محافظة حلب   .:: G-S-F ::.   الجيش والوحدة يمثلان سورية بكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   النشرة الرياضية ليوم الاحد 27-7-2014   .:: G-S-F ::.   سلة نادي الوحدة تبحث عن لاعبين جدد استعداداً لغرب آسيا   .:: G-S-F ::.   مدرسة نادي الشرطة لكرة القدم من المدارس المهمة في صقل المواهب   .:: G-S-F ::.   الفيفـــا يـؤكــــد: مــــونـــديــــال 2018 في روســـــيا   .:: G-S-F ::.   بهدف تطوير رياضة بناء الاجسام.. لجنة جديدة للقوة البدنية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة المضرب يعاود نشاطه بعد عيد الفطر   .:: G-S-F ::.   منتخب الكاراتية يستعد لبطولة آسيا للناشئين   .:: G-S-F ::.   النشرة الرياضية ليوم السبت 26-7-2014   .:: G-S-F ::.   لبنى معلا: 1200 طفل في مدرسة مسبح تشرين الصيفية   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق