ريال مدريد بطلاً لـ«كأس إسبانيا» للمرة الـ19 وبرشلونة خرج من مولد الموسم «بلا حمّص»   .:: G-S-F ::.   قيادة فرع الحزب بالقنيطرة تكرّم الرياضة والشبيبة   .:: G-S-F ::.   قيادة فرع الاتحاد الرياضي بحلب تبدأ حملة الدعم لفريقي الحرية و الحرفيين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فوز وصدارة للاتحاد في كلاسيكو السلة الحلبية على حساب الجلاء   .:: G-S-F ::.   في بطولة أفرزت مواهب واعدة ووجوه مبشرة .. القوى الحلبية تحتفل بأعياد نيسان وتستعد لليوم العالمي للأشبال و الناشئين   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخبنا الوطني للرياضات الخاصة محمد خالد المحمد يحرز ميدالية ذهبية في مسابقة رمي الرمح ضمن دورة الصين المفتوحة   .:: G-S-F ::.   الأهلي يثأر من المقاولون ويعتلي صدارة الدوري المصري في يوم الأهداف القاتلة   .:: G-S-F ::.   فريق إيطالي للهواة يتعرض لإعتداء من جماهيره رغم تحقيقه 6 انتصارات متتالية   .:: G-S-F ::.   ختام منافسات بطولة الجمهورية لبناء الأجسام للشباب والماسترز   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية برفع الأثقال يعرب عباس يتأهل رسمياً إلى أولمبياد الشباب   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يتابع تدريباته وتحضيراته في سوتشي الروسية   .:: G-S-F ::.   سيدات الجلاء والاتحاد تأهلن إلى الدور النهائي بكرة السلة   .:: G-S-F ::.  

بعد أن أثبت لاعب الكرامة ومنتخب سورية للشباب وحالياً المنتخب الأول عمرو جنيات علو كعبه تهافتت عليه العروض الاحترافية من كل حدب وصوب ، ولأن إدارة ناديه الكرامة تقدر إمكانيات لاعبيها ورغباتهم بما لا يتعارض مع مصلحة النادي ،

فقد وافقت لعمرو على الاحتراف في فريق المحافظة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بعقد لموسم واحد عن طريق الإعارة ، وقد أكد رئيس النادي إبراهيم العمر أن عمرو كباقي زملائه وعلى رأسهم المواس يستحق أن يلعب بفريق كبير نظراً لأن موهبته كبيرة وإمكاناته الفنية أكبر، لكن بنينا موافقتنا للعب مع المحافظة بناءً على رغبته ليتمرس أكثر في الدوري ويكتسب الخبرة اللازمة للعب مع فريق كبير ، ومن جانبه اعتبر عمرو أن دعوته لمنتخب الرجال مؤخراً هي ثقة غالية من المدرب وأن اللعب مع فريق يحترم نفسه كالمحافظة هو بداية طموحاته ، معتبراً أن منتخب سورية بطل كأس غرب آسيا الذي هو اليوم أحد لاعبيه سيكون في تصفيات آسيا التي ستجري في الشهر القادم والبداية مع منتخب عمان، ولن يكون مجرد مشارك بل سينافس بقوة على صدارة المجموعة.
 

حمص ـ نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق