النواعير يحرز لقب بطولة خماسيات كرة القدم للبراعم في حماة   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر: بطولة الجمهورية للشباب والرجال أفرزت العديد من المواهب   .:: G-S-F ::.   الطليعة والنواعير يطمحان لتحقيق نتائج إيجابية في منافسات الدور التصنيفي لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   شربيني مدربا لفريق تشرين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   تحضيرات محلية لمنتخبنا الوطني الكروي لمباراته المقبلة مع الصين   .:: G-S-F ::.   منتخب المبارزة يستعد لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للملاكمة يحرز 3 ذهبيات وفضية في بطولة إيران الدولية   .:: G-S-F ::.   النشرة الرياضية ليوم الاثنين   .:: G-S-F ::.   فوز جبلة على مصفاة بانياس وتعادل حطين مع الكسوة في افتتاح الدوري التصنيفي بكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   محمد أنس مخلوف مدربا لفريق الجيش بكرة القدم مجددا   .:: G-S-F ::.   علم الجمهورية العربية السورية يرفرف في فيتنام   .:: G-S-F ::.   اتحاد القوس والسهم يختتم موسمه المحلي ببطولة الجمهورية للفئات العمرية الصغيرة   .:: G-S-F ::.  

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا تحت 22 سنة عبر المعسكر التدريبي الذي بدأه منذ أيام بإشراف المدرب أحمد الشعار.

m olmpi
وخاض منتخبنا خلال التدريبات مباراة ودية مع فريق الشرطة أمس الأول وفاز فيها بهدف وحيد في أول ظهور له منذ تجميعه قبل أسبوع.
المدرب أحمد الشعار أبدى رضاه عن مستوى اللاعبين الموجودين وذلك من خلال أول مباراة ودية للمنتخب حيث زج بجميع اللاعبين بهذه المباراة للوقوف على مستواهم بانتظار مباريات ودية قادمة لحسم المجموعة النهائية التي سيتم الاعتماد عليها مستقبلا.
ويتواجد مع المنتخب 23 لاعبا فقط هم..إبراهيم عالمة -إبراهيم الحموي-عمر ميداني-عز الدين عوض-أسامة أومري-إيهاب الحصني-محمد باش بيوك-عبد الرحمن خرما-محمد طيبة-عدنان تقي-مصطفى الشيخ يوسف-أحمد السواس-محمد غباش-حسام الدين عمر-عمرو جنيات-عبد اللطيف نعسان-نصوح نكدلي-خالد المبيض-يوسف قلفا-مالك القاضي-ربيع العبد الله-فارس هنداوي -زكريا دهنة-علما أن الجهاز الفني وجه دعوة ل29 لاعبا في بداية المعسكر.
ويواجه الكادر التدريبي للمنتخب مع قرب الاستحقاق الرسمي المقبل تأخر وصول اللاعبين للبدء بالتحضيرات مع باقي اللاعبين على الرغم من قيام اتحاد الكرة وإدارة المنتخب من إرسال الدعوة لجميع اللاعبين عبر إدارات أنديتهم إلا أن بعض الإدارات لم تقم بإرسال لاعبيها حتى الآن وهو ما سيعرقل عمل إدارة المنتخب ويربك حسابات الجهاز الفني فهناك العديد من الإجراءات التنظيمية المتعلقة باللاعبين الذين لم يلتحقوا وبحاجة لمتابعة وأي تأخير بحضور هوءلاء اللاعبين سيجعلهم خارج الحسابات

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق