تغلب منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم على نظيره الأندونيسي بهدفين دون مقابل في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب غيلورا بانغ كارنو بالعاصمة جاكرتا.

mn rr
سجل لمنتخبنا مبكرا المهاجم الدولي سنحاريب ملكي في الدقيقة الخامسة واضاف اللاعب عمر خريبين الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي شهد تحسنا في أداء اللاعبين عن المباراة السابقة أمام منتخب ماليزيا وتناغما أفضل بين الخطوط.
وظهر منتخب سورية أمام مضيفه الأندونيسي بشكل جيد ومتوازن ولا سيما في الشوط الثاني الذي أضاع فيه اللاعبون مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل علما أن المهاجم ملكي خرج في الشوط الأول متاثرا بإصابته بينما اعتمد المنتخب المضيف على سرعة لاعبيه في خط الوسط والهجوم والانطلاق السريع نحو المرمى لكن إغلاق المنافذ الدفاعية حد من خطورة الهجمات.
وتميز منتخبنا بتحكمه بوسط الملعب وبتحركات محمود مواس الخطيرة من الناحية اليمنى وعبد الرزاق الحسين في الوسط إضافة إلى الخطورة الكبيرة التي شكلها ملكي وخريبين في خط الهجوم والتسديدات القوية من خالد بريجاوي وعمرو جنيات.
وسبق لمنتخب سورية الوطني أن التقى في مباراته الودية الأولى مع مضيفه الماليزي وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة لتكون البداية مبشرة بقيادة المدرب الوطني مهند الفقير حيث تمكن منتخبنا في مباراتين من تسجيل خمسة أهداف ولم تتلق شباكه أي هدف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق