اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

ودع اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بعثة الدورة المتوسطية الشاطئية الأولى التي ستقام في مدينة بيسكارا الايطالية في الفترة من 26 / 8 ولغاية 6 / 9 / 2015 .

222
وتمنى اللواء جمعة أن يقدم لاعبونا في هذه الدورة الصورة الطيبة المعهودة التي يقدمها كل السوريين الوطنيين .
وأكد اللواء جمعة للاعبين أنهم يجملون اسم سورية ولا يحملون أسماءهم لذلك يجب أن يتحلوا بالحس الوطني العالي ويقدموا صورة ناصعة عن الوطن من خلال التزامهم وانضباطهم لأنهم نموذج مميز بالسلوك والوطنية والمستوى الفني .
وأشار اللواء جمعة أن الهم الوطني يأتي في الدرجة الأولى وبعدها يأتي الجانب الفني وتمنى أن يعود جميع اللاعبين متوجين وهي مسؤولية كبيرة ونحن بانتظار سماع الأخبار الجيدة ونحن دائما متفائلون بأن تكونوا خير سفراء لبلدنا .
وختم اللواء جمعة بالشكر الجزيل لأهالي اللاعبين لأنهم قدموا أبناءهم لخدمة الوطن وهذه المشاركة هي رسالة لكل العالم أننا رغم الظروف الصعبة إلا أننا لا زلنا موجودين .
يذكر أن سورية تشارك بالدورة الشاطئية المتوسطية الأولى بلعبتين فقط هما المصارعة والاكواتلون (سباحة ودراجات ) .
وتتألف البعثة المغادرة إلى بيسكارا من إسماعيل حلواني رئيسا ومحمد ميهوب على عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام عضو اللجان التنفيذية للمتوسط وهمام معلا رئيس اتحاد الترياتلون والعميد هيثم الحلبي عضو اتحاد المصارعة ومن المصارعين : محمد شيخوني وغزوان لاذقاني وزن 70 كغ وصالح قصاب وزن 80 كغ ونوزت الصالح ورجا الكراد وزن 90 كغ .
أما لاعبي الاكواتلون فهم محمد شباط ومحمد صباغ .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق