غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

بزغ نور منتخب حلب لكرة اليد في منافسات الاولمبياد الوطني المنصرم للناشئين كإشراقة مبهرة لفتت أنظار الجميع مع مركز الوصافة الذي حققه المنتخب الواعد وكان بحق العلامة الفارقة للألعاب الحلبية رغم عدم حصاده للذهب .
أما لماذا …؟ فلأن اليد الحلبية تتحرك بجهود ذاتية بحتة و على مستوى مراكز فرع الاتحاد الرياضي بعيدا عن الاندية التي لا تعترف باللعبة وفي ظل شح موارد و كوادر و أماكن التدريب و ازاء مدن لها تاريخا و انديتها وباعها في اللعبة مثل حماة و درعا وغيرها ؟!
وبسؤال من كان بها خبيرا فقد كان لقاءنا بمدرب منتخبنا الوطني الاول للرجال الجزائري عبد الرحمن المبروكي في العاصمة دمشق نقطة على الحرف حيث أكد المبروكي بأنه تفاجأ بالمستوى الرفيع لمنتخب حلب لكرة اليد بما يمتلك من وعي فني وعديد الخامات الواعدة وفي ظل ظروف معروفة عن مدينة حلب .

yadd
وتمنى الكابتن المبروكي أن تعود اليد الحلبية بنواتها الحاليه المبشرة الى سابق عهدها المزدهر الذي عاصره خلال مكوثه في حلب فترة التسعينات ، لكن السؤال يردف مدرب منتخبنا الوطني هو كيف نعيد كرة اليد الى خارطة العاب الاندية الحلبية ونرفع شأنها من جديد .
و أكد المبروكي استعداده للإشراف على لعبة كرة اليد في حلب اذا وجد التسهيلات من قبل المعنيين ، و أثنى على كادر منتخب حلب للناشئين وخص بالذكر الكابتن محمد كريم الذي أفصح عن التحاقه بكادره في المنتخب الوطني بدمشق .
وبدورنا نثني على كافة الجهود المبذولة للنهوض بكرة اليد الحلبية و القائمين عليها من التنفيذية الحلبية الى فنية اللعبة و المدربين محمد كريم و عمر فريد وحسن محمد ، ونطلب من الجميع بحلب مد يد العون للعبة و المحافظة على منتخب حلب الواعد أمل غد ومستقبل اللعبة بحلب

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق