اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

بزغ نور منتخب حلب لكرة اليد في منافسات الاولمبياد الوطني المنصرم للناشئين كإشراقة مبهرة لفتت أنظار الجميع مع مركز الوصافة الذي حققه المنتخب الواعد وكان بحق العلامة الفارقة للألعاب الحلبية رغم عدم حصاده للذهب .
أما لماذا …؟ فلأن اليد الحلبية تتحرك بجهود ذاتية بحتة و على مستوى مراكز فرع الاتحاد الرياضي بعيدا عن الاندية التي لا تعترف باللعبة وفي ظل شح موارد و كوادر و أماكن التدريب و ازاء مدن لها تاريخا و انديتها وباعها في اللعبة مثل حماة و درعا وغيرها ؟!
وبسؤال من كان بها خبيرا فقد كان لقاءنا بمدرب منتخبنا الوطني الاول للرجال الجزائري عبد الرحمن المبروكي في العاصمة دمشق نقطة على الحرف حيث أكد المبروكي بأنه تفاجأ بالمستوى الرفيع لمنتخب حلب لكرة اليد بما يمتلك من وعي فني وعديد الخامات الواعدة وفي ظل ظروف معروفة عن مدينة حلب .

yadd
وتمنى الكابتن المبروكي أن تعود اليد الحلبية بنواتها الحاليه المبشرة الى سابق عهدها المزدهر الذي عاصره خلال مكوثه في حلب فترة التسعينات ، لكن السؤال يردف مدرب منتخبنا الوطني هو كيف نعيد كرة اليد الى خارطة العاب الاندية الحلبية ونرفع شأنها من جديد .
و أكد المبروكي استعداده للإشراف على لعبة كرة اليد في حلب اذا وجد التسهيلات من قبل المعنيين ، و أثنى على كادر منتخب حلب للناشئين وخص بالذكر الكابتن محمد كريم الذي أفصح عن التحاقه بكادره في المنتخب الوطني بدمشق .
وبدورنا نثني على كافة الجهود المبذولة للنهوض بكرة اليد الحلبية و القائمين عليها من التنفيذية الحلبية الى فنية اللعبة و المدربين محمد كريم و عمر فريد وحسن محمد ، ونطلب من الجميع بحلب مد يد العون للعبة و المحافظة على منتخب حلب الواعد أمل غد ومستقبل اللعبة بحلب

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق