منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

قال رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي إن اللجنة ستقوم خلال الفترة المقبلة بإجراء تقييم شامل لنتائج منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي اختتمت منافساته مؤخراً في دمشق.

oloo
وأوضح الولي أن المركز الرابع الذي تم الحصول عليه مع نهاية الأولمبياد يعد مقبولا مقارنة بفترة الاستعداد القصيرة وقوة المنتخبات المشاركة إلا أنه دون الطموح لأن حماة تعد من المحافظات المتقدمة في معظم الألعاب وخاصة الجماعية وألعاب القوة مبينا أنه سيتم تكريم المنتخبات التي حققت نتائج جيدة فيما ستتم مساءلة المنتخبات التي لم تحرز أي مركز متقدم.
ولفت الولي إلى أن مشاركة منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني كانت مفيدة جدا لأنها وفرت الاحتكاك الجيد مع المنتخبات الأخرى واسهمت في اكتشاف المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو ومدربو منتخبات المحافظة خلال الاولمبياد الوطني.
يشار إلى أن منتخبات حماة المشاركة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين حققت 18 ميدالية ذهبية و16 فضية و24 برونزية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق