السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

قال رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي إن اللجنة ستقوم خلال الفترة المقبلة بإجراء تقييم شامل لنتائج منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي اختتمت منافساته مؤخراً في دمشق.

oloo
وأوضح الولي أن المركز الرابع الذي تم الحصول عليه مع نهاية الأولمبياد يعد مقبولا مقارنة بفترة الاستعداد القصيرة وقوة المنتخبات المشاركة إلا أنه دون الطموح لأن حماة تعد من المحافظات المتقدمة في معظم الألعاب وخاصة الجماعية وألعاب القوة مبينا أنه سيتم تكريم المنتخبات التي حققت نتائج جيدة فيما ستتم مساءلة المنتخبات التي لم تحرز أي مركز متقدم.
ولفت الولي إلى أن مشاركة منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني كانت مفيدة جدا لأنها وفرت الاحتكاك الجيد مع المنتخبات الأخرى واسهمت في اكتشاف المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو ومدربو منتخبات المحافظة خلال الاولمبياد الوطني.
يشار إلى أن منتخبات حماة المشاركة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين حققت 18 ميدالية ذهبية و16 فضية و24 برونزية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق