فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

قال رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي إن اللجنة ستقوم خلال الفترة المقبلة بإجراء تقييم شامل لنتائج منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي اختتمت منافساته مؤخراً في دمشق.

oloo
وأوضح الولي أن المركز الرابع الذي تم الحصول عليه مع نهاية الأولمبياد يعد مقبولا مقارنة بفترة الاستعداد القصيرة وقوة المنتخبات المشاركة إلا أنه دون الطموح لأن حماة تعد من المحافظات المتقدمة في معظم الألعاب وخاصة الجماعية وألعاب القوة مبينا أنه سيتم تكريم المنتخبات التي حققت نتائج جيدة فيما ستتم مساءلة المنتخبات التي لم تحرز أي مركز متقدم.
ولفت الولي إلى أن مشاركة منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني كانت مفيدة جدا لأنها وفرت الاحتكاك الجيد مع المنتخبات الأخرى واسهمت في اكتشاف المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو ومدربو منتخبات المحافظة خلال الاولمبياد الوطني.
يشار إلى أن منتخبات حماة المشاركة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين حققت 18 ميدالية ذهبية و16 فضية و24 برونزية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق