مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

قال رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي إن اللجنة ستقوم خلال الفترة المقبلة بإجراء تقييم شامل لنتائج منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي اختتمت منافساته مؤخراً في دمشق.

oloo
وأوضح الولي أن المركز الرابع الذي تم الحصول عليه مع نهاية الأولمبياد يعد مقبولا مقارنة بفترة الاستعداد القصيرة وقوة المنتخبات المشاركة إلا أنه دون الطموح لأن حماة تعد من المحافظات المتقدمة في معظم الألعاب وخاصة الجماعية وألعاب القوة مبينا أنه سيتم تكريم المنتخبات التي حققت نتائج جيدة فيما ستتم مساءلة المنتخبات التي لم تحرز أي مركز متقدم.
ولفت الولي إلى أن مشاركة منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني كانت مفيدة جدا لأنها وفرت الاحتكاك الجيد مع المنتخبات الأخرى واسهمت في اكتشاف المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو ومدربو منتخبات المحافظة خلال الاولمبياد الوطني.
يشار إلى أن منتخبات حماة المشاركة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين حققت 18 ميدالية ذهبية و16 فضية و24 برونزية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق