اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

قال رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي إن اللجنة ستقوم خلال الفترة المقبلة بإجراء تقييم شامل لنتائج منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي اختتمت منافساته مؤخراً في دمشق.

oloo
وأوضح الولي أن المركز الرابع الذي تم الحصول عليه مع نهاية الأولمبياد يعد مقبولا مقارنة بفترة الاستعداد القصيرة وقوة المنتخبات المشاركة إلا أنه دون الطموح لأن حماة تعد من المحافظات المتقدمة في معظم الألعاب وخاصة الجماعية وألعاب القوة مبينا أنه سيتم تكريم المنتخبات التي حققت نتائج جيدة فيما ستتم مساءلة المنتخبات التي لم تحرز أي مركز متقدم.
ولفت الولي إلى أن مشاركة منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني الثاني كانت مفيدة جدا لأنها وفرت الاحتكاك الجيد مع المنتخبات الأخرى واسهمت في اكتشاف المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو ومدربو منتخبات المحافظة خلال الاولمبياد الوطني.
يشار إلى أن منتخبات حماة المشاركة في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين حققت 18 ميدالية ذهبية و16 فضية و24 برونزية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق