منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

تنطلق على أرض الملاعب الصناعية باللاذقية اليوم منافسات المجموعة الأولى للأولمبياد الوطني الثاني للناشئين لكرة القدم بمشاركة منتخبات اللاذقية وطرطوس وحماة وحمص.

etehad-koora76005
ويلتقي في المباراة الأولى اليوم منتخبا اللاذقية وطرطوس وفي الثانية حمص وحماة وفي الجولة الثانية غدا يتواجه منتخبا حماة وطرطوس تليها مباراة منتخبي حمص واللاذقية على أن تختتم المنافسات السبت القادم بلقاءي اللاذقية مع حماة وطرطوس مع حمص.
مدرب منتخب اللاذقية ياسر لفاح أكد أن وضع المنتخب أصبح جيدا بعد عودة خمسة لاعبين إلى صفوف الفريق عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبنا الوطني للناشئين مبينا أن تطورا كبيرا حصل في مستويات اللاعبين خلال مراحل التحضير والإعداد الماضية والمباريات التجريبية التي لعبها المنتخب منذ بداية التدريب مع فرق شباب المحافظة وكانت الاختبار الحقيقي ومحطة لمعرفة مدى تطور اللاعبين والوقوف على مستوياتهم وأسهمت في الكشف عن نقاط القوة والضعف بالفريق والسلبيات والإيجابيات بهدف تلافي السلبيات والأخطاء وتعزيز الإيجابيات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق