اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

تنطلق على أرض الملاعب الصناعية باللاذقية اليوم منافسات المجموعة الأولى للأولمبياد الوطني الثاني للناشئين لكرة القدم بمشاركة منتخبات اللاذقية وطرطوس وحماة وحمص.

etehad-koora76005
ويلتقي في المباراة الأولى اليوم منتخبا اللاذقية وطرطوس وفي الثانية حمص وحماة وفي الجولة الثانية غدا يتواجه منتخبا حماة وطرطوس تليها مباراة منتخبي حمص واللاذقية على أن تختتم المنافسات السبت القادم بلقاءي اللاذقية مع حماة وطرطوس مع حمص.
مدرب منتخب اللاذقية ياسر لفاح أكد أن وضع المنتخب أصبح جيدا بعد عودة خمسة لاعبين إلى صفوف الفريق عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبنا الوطني للناشئين مبينا أن تطورا كبيرا حصل في مستويات اللاعبين خلال مراحل التحضير والإعداد الماضية والمباريات التجريبية التي لعبها المنتخب منذ بداية التدريب مع فرق شباب المحافظة وكانت الاختبار الحقيقي ومحطة لمعرفة مدى تطور اللاعبين والوقوف على مستوياتهم وأسهمت في الكشف عن نقاط القوة والضعف بالفريق والسلبيات والإيجابيات بهدف تلافي السلبيات والأخطاء وتعزيز الإيجابيات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق