بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

تصدر منتخب اللاذقية للناشئين منافسات فرق المجموعة الأولى المقامة ضمن بطولة الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين بكرة القدم المقامة على أرض الملاعب الصناعية باللاذقية بمشاركة منتخبات اللاذقية وطرطوس و حماة وحمص.

kooora
ففي ختام الجولتين الاولى والثانية تصدر منتخب اللاذقية بطولة المجموعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزه بالجولة الأولى على منتخب طرطوس بهدفين مقابل لا شيء وفوزه في الجولة الثانية على منتخب حمص بهدف مقابل لا شيء.
وحل منتخب حماة بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط حصدها من تعادله مع فريق منتخب حمص بهدف لهدف وفوزه بالجولة الثانية على منتخب طرطوس بأربعة أهداف نظيفة بينما حل منتخب حمص بالمركز الثالث بنقطة واحدة من تعادله مع حماة بهدف لهدف فيما حل منتخب طرطوس بالمركز الرابع والأخير من دون نقاط .

سفيرة اسماعيل

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق