منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

عزز منتخب اللاذقية بكرة القدم للناشئين صدارته لفرق المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وذلك بعد فوزه بجميع المباريات التي لعبها ضمن منافسات بطولة الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين بكرة القدم لمواليد2000 و2001 و2002 و2003 والتي أقيمت على أرض الملاعب الصناعية باللاذقية وشاركت فيها منتخبات محافظات اللاذقية وطرطوس وحماة وحمص.

kort kadm 11
وفاز منتخب اللاذقية في الجولة الثالثة والحاسمة على منتخب حماة بهدف مقابل لا شيء سجله خالد حرب ليعزز منتخب اللاذقية صدارته لبطولة المجموعة برصيد 9 نقاط حصدها من فوزه بالجولة الأولى على منتخب طرطوس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وفوزه في الجولة الثانية على منتخب حمص بنتيجة هدف مقابل لا شيء .
وحل منتخب حماة بالمركز الثاني برصيد 4نقاط حصدها من تعادله مع فريق منتخب حمص بهدف لمثله في منافسات الجولة الأولى وفوزه بالجولة الثانية على منتخب طرطوس باربعة اهداف نظيفة بينما حل منتخب حمص بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط حصدها من تعادله مع منتخب حماة وفوزه بالجولة الثالثة على منتخب طرطوس بهدفين دون رد بينما تذيل المجموعة منتخب طرطوس دون نقاط بالمركز الرابع والأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق