قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

عزز منتخب اللاذقية بكرة القدم للناشئين صدارته لفرق المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وذلك بعد فوزه بجميع المباريات التي لعبها ضمن منافسات بطولة الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين بكرة القدم لمواليد2000 و2001 و2002 و2003 والتي أقيمت على أرض الملاعب الصناعية باللاذقية وشاركت فيها منتخبات محافظات اللاذقية وطرطوس وحماة وحمص.

kort kadm 11
وفاز منتخب اللاذقية في الجولة الثالثة والحاسمة على منتخب حماة بهدف مقابل لا شيء سجله خالد حرب ليعزز منتخب اللاذقية صدارته لبطولة المجموعة برصيد 9 نقاط حصدها من فوزه بالجولة الأولى على منتخب طرطوس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وفوزه في الجولة الثانية على منتخب حمص بنتيجة هدف مقابل لا شيء .
وحل منتخب حماة بالمركز الثاني برصيد 4نقاط حصدها من تعادله مع فريق منتخب حمص بهدف لمثله في منافسات الجولة الأولى وفوزه بالجولة الثانية على منتخب طرطوس باربعة اهداف نظيفة بينما حل منتخب حمص بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط حصدها من تعادله مع منتخب حماة وفوزه بالجولة الثالثة على منتخب طرطوس بهدفين دون رد بينما تذيل المجموعة منتخب طرطوس دون نقاط بالمركز الرابع والأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق