مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

توّج منتخب الحسكة للناشئين بكرة القدم بطلاً لمنافسات الأولمبياد الوطني الثاني لفئة الناشئين بعد فوزه على منتخب اللاذقية بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى بينهما في الملعب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، رافعاً رصيده إلى /6/ نقاط، متفوقاً على منافسيه بعدد الأهداف التي سجلها،

kooora
بينما تعادل في اللقاء الثاني دمشق مع السويداء سلباً، ليصبح الترتيب النهائي: الحسكة أولاً بـ/6/ نقاط، اللاذقية ثانياً بـ/6/ نقاط، دمشق ثالثاً بـ/4/ نقاط، وحلّ منتخب السويداء رابعاً وأخيراً برصيد خال من النقاط.
يُذكر أن مباريات هذا الدور جرت من مرحلة واحدة، وفيها حقق منتخب الحسكة الفوز على السويداء برباعية نظيفة، وخسر في الثانية أمام دمشق بهدفين لهدف، وفاز على اللاذقية بهدف نظيف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق