قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

توّج منتخب الحسكة للناشئين بكرة القدم بطلاً لمنافسات الأولمبياد الوطني الثاني لفئة الناشئين بعد فوزه على منتخب اللاذقية بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى بينهما في الملعب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، رافعاً رصيده إلى /6/ نقاط، متفوقاً على منافسيه بعدد الأهداف التي سجلها،

kooora
بينما تعادل في اللقاء الثاني دمشق مع السويداء سلباً، ليصبح الترتيب النهائي: الحسكة أولاً بـ/6/ نقاط، اللاذقية ثانياً بـ/6/ نقاط، دمشق ثالثاً بـ/4/ نقاط، وحلّ منتخب السويداء رابعاً وأخيراً برصيد خال من النقاط.
يُذكر أن مباريات هذا الدور جرت من مرحلة واحدة، وفيها حقق منتخب الحسكة الفوز على السويداء برباعية نظيفة، وخسر في الثانية أمام دمشق بهدفين لهدف، وفاز على اللاذقية بهدف نظيف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق