السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

توّج منتخب الحسكة للناشئين بكرة القدم بطلاً لمنافسات الأولمبياد الوطني الثاني لفئة الناشئين بعد فوزه على منتخب اللاذقية بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى بينهما في الملعب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، رافعاً رصيده إلى /6/ نقاط، متفوقاً على منافسيه بعدد الأهداف التي سجلها،

kooora
بينما تعادل في اللقاء الثاني دمشق مع السويداء سلباً، ليصبح الترتيب النهائي: الحسكة أولاً بـ/6/ نقاط، اللاذقية ثانياً بـ/6/ نقاط، دمشق ثالثاً بـ/4/ نقاط، وحلّ منتخب السويداء رابعاً وأخيراً برصيد خال من النقاط.
يُذكر أن مباريات هذا الدور جرت من مرحلة واحدة، وفيها حقق منتخب الحسكة الفوز على السويداء برباعية نظيفة، وخسر في الثانية أمام دمشق بهدفين لهدف، وفاز على اللاذقية بهدف نظيف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق