منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

توّج منتخب الحسكة للناشئين بكرة القدم بطلاً لمنافسات الأولمبياد الوطني الثاني لفئة الناشئين بعد فوزه على منتخب اللاذقية بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى بينهما في الملعب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، رافعاً رصيده إلى /6/ نقاط، متفوقاً على منافسيه بعدد الأهداف التي سجلها،

kooora
بينما تعادل في اللقاء الثاني دمشق مع السويداء سلباً، ليصبح الترتيب النهائي: الحسكة أولاً بـ/6/ نقاط، اللاذقية ثانياً بـ/6/ نقاط، دمشق ثالثاً بـ/4/ نقاط، وحلّ منتخب السويداء رابعاً وأخيراً برصيد خال من النقاط.
يُذكر أن مباريات هذا الدور جرت من مرحلة واحدة، وفيها حقق منتخب الحسكة الفوز على السويداء برباعية نظيفة، وخسر في الثانية أمام دمشق بهدفين لهدف، وفاز على اللاذقية بهدف نظيف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق