المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

توّج منتخب الحسكة للناشئين بكرة القدم بطلاً لمنافسات الأولمبياد الوطني الثاني لفئة الناشئين بعد فوزه على منتخب اللاذقية بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى بينهما في الملعب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، رافعاً رصيده إلى /6/ نقاط، متفوقاً على منافسيه بعدد الأهداف التي سجلها،

kooora
بينما تعادل في اللقاء الثاني دمشق مع السويداء سلباً، ليصبح الترتيب النهائي: الحسكة أولاً بـ/6/ نقاط، اللاذقية ثانياً بـ/6/ نقاط، دمشق ثالثاً بـ/4/ نقاط، وحلّ منتخب السويداء رابعاً وأخيراً برصيد خال من النقاط.
يُذكر أن مباريات هذا الدور جرت من مرحلة واحدة، وفيها حقق منتخب الحسكة الفوز على السويداء برباعية نظيفة، وخسر في الثانية أمام دمشق بهدفين لهدف، وفاز على اللاذقية بهدف نظيف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق