منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

احتفاءً بالذكرى الخامسة والأربعين للحركة التصحيحية كرّم أمين فرع حزب البعث في الحسكة خلف عايد المهشّم منتخب المحافظة الحاصل على بطولة أولمبياد الناشئين بكرة القدم على مستوى القطر، وتحدّث قائلاً:

kort kadm 11

إن الحركة التصحيحية قدمت الإنجازات والعطاءات على كامل ساحة الوطن، التي نعتز ونفتخر بها لأنها حققت المكاسب للوطن وللمواطن على جميع الصعد السياسية والعسكرية والاقتصادية والرياضية والخدمية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق