اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

انطلاقة واثقة

يناير - 17 - 2016

عقدت المؤسسات الرياضية على اختلاف تسلسلها التراتبي مؤتمراتها السنوية وقد ناقش المؤتمرون في كل مؤسسة شريط نشاط العام الفائت بما فيه من إيجابيات وسلبيات ووقفوا بمنتهى الصراحة والوضوح أمام ما تحقق من نتائج وما نفذ من خطط العمل حيث تفاوت ذلك بين مؤسسة وأخرى على صعيدي الأندية واتحادات الألعاب الرياضية وتم وضع التوصيات اللازمة لنشاط قادم منتظر محلياً وعربياً وإقليمياً ودولياً وقارياً.

mofakk jomaa
القيادة الرياضية تابعت كل المؤتمرات واستمعت للمداخلات والطروحات والمناقشات بأدق تفاصيلها وأجابت من موقع المسؤولية عن التساؤلات التي تخصها وأوضحت بكل شفافية موقفها من حركة المؤسسات ونتائج عملها في موسم رياضي مضى على مدار عام كامل ومن النتائج التي تحققت وأثرها وتأثيرها في مسيرة الرياضة السورية وفي تحقيقها للأهداف المرجوة اجتماعياً وإنسانياً ورياضياً ووطنياً.
والآن تدخل الرياضة السورية بكل مؤسساتها عاماً جديداً وتمضي ألعابنا في الإعداد للمشاركات المقررة محلياً وخارجياً عبر الفرق والمنتخبات والأبطال والبطلات وهي أكثر خبرة مستندة إلى نتائج ملفتة ورائعة تحققت في العام الفائت ومنها لابد وأن تكون انطلاقاتها أكثر قوة وإنجازاتها أوسع وأشمل وانتصاراتها أرفع مكانة وستبقى القيادة الرياضية إلى جانب المؤسسات داعمة ومراقبة ومرشدة وموجهة ومتابعة بشكل ميداني كافة الخطوات الهادفة إلى تطوير المستويات الفنية لفرقنا ومنتخباتنا لتكون بالجهوزية المطلوبة منافسة وفائزة ومنتصرة ومتوجة.
ونحن في بداية العام الجديد ومع استمرار النشاط الرياضي والمشاركات في الدورات والبطولات بمختلف الألعاب نتمنى أن تكون الانطلاقة قوية وواثقة هذا العام.
ويطيب لنا أن نتقدم بالشكر الجزيل للعاملين في مؤسساتنا ولكل كوادرها ولجميع اللاعبين واللاعبات ونبارك لأصحاب الإنجازات والانتصارات والميداليات ما حققوه ونتمنى عليهم الاستمرار في حالة الألق والتفوق.
ويطيب لنا أن نشكر أهالي وأسر وعائلات اللاعبين واللاعبات الذين هم على الدوام الداعم الحقيقي لأبنائهم وبناتهم وللمسيرة الرياضية بكل روافدها والتحية لقواتنا المسلحة الباسلة والرحمة لشهدائنا الأبرار ولشهداء الرياضة والشفاء لجرحانا ونتقدم بكل الوفاء والانتماء والولاء لقائدنا راعي الرياضة والرياضيين السيد الرئيس بشار الأسد معاهدين سيادته بكل الحب والقناعة والإيمان على أنه “لسورية انتماؤنا والأسد خيارنا”.

رئيس الاتحاد الرياضي العام
اللواء موفق جمعة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق