مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

جيشنا عزنا

فبراير - 7 - 2016

خطوات أقدامهم على الأرض هدارة هم الأحبة ولهم الصدارة هم رجال قواتنا المسلحة البواسل رجال الحق.. رجال الله.. رمز عزتنا عنوان كبريائنا، سياج الوطن الحامي.. فرسان الواجب.. طلاب الشهادة.. صانعو النصر.. رجال قواتنا المسلحة.. رجال جيشنا العظيم عزم وعزيمة، إرادة وتصميم، شموخ وعنفوان.
قاماتهم منتصبة يحملون الوطن في صدورهم وعقولهم شرفاً وإخلاصاً وتضحية وفداء يسجلون أعظم الانتصارات وأنبلها ويخطون تاريخاً جديداً لوطن سوري عظيم يريد أن يدخل الخلود بتراتيل الخلود عشق المجد فعشقه المجد فأصبحا لا يفترقان جيشنا الباسل هو عزنا يرسم رجاله على جبين الشمس قامة وطن صامد وصابر ومقاوم تآمر عليه الأغراب والأعراب من كل حدب وصوب واعتدى عليه شذاذ الآفاق ومحترفو الجريمة وقطاع الطرق وعصابات الإرهاب من كل بقاع الأرض يدفعهم الحقد على بلد الإنسانية واللؤم على أرض الحضارات والرسالات وظنوا أنهم سيحققون ما يشتهون ولم يطالعوا التاريخ جيداً ولم يتصفحوه بفهم ولم يستوعبوا مفرداته التي تؤكد أن هذه الأرض باركتها السماء وقدسها الأنبياء وحماها رجالها وأبناؤها الذين حطموا كل الغزوات وهزموا قوافل المعتدين والطامعين وحولوا أرض الوطن إلى مقبرة لهم وإلى خبر من أخبار التاريخ.

mofakk jomaa
جيشنا العظيم اليوم يلاحق فلول الغدر والكراهية والإرهاب والكفر ويطردهم من فوق التراب السوري المقدس ويحولهم إلى أشلاء ممزقة وأسرى أذلاء عقاباً لهم على ما صنعته أياديهم وإعلاء لصوت الحق والفضيلة والنصر..
جيشنا العظيم وشعبنا الصابر وشهداؤنا الأبرار مدنيون وعسكريون ورياضيون معالم على طريق انتصاراتنا وقائدنا العظيم السيد الرئيس بشار الأسد يقود ركب النصر بثقة وإيمان وبسالة وحكمة والشعب كل الشعب يمضي خلف القائد وقد حسم خياره منذ زمن ويؤكده اليوم “لسورية انتماؤنا والأسد خيارنا”.

رئيس الاتحاد الرياضي العام
اللواء موفق جمعة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق