اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

الإعلام الرياضي

فبراير - 7 - 2016

لقاء القيادة الرياضية مع رجال الإعلام الرياضي والحوار الهادف والبناء الذي تم تداوله يدل على حالة متقدمة من التشاركية بين إعلام وطني مسؤول وبين قيادة رياضية في موقع المسؤولية تقود دفة الرياضة في كل مؤسساتها بثقة مردها دعم حكومي متنام وتوجيه من القيادة السياسية شفاف وهادف وبناء وتمضي في خطوات التطوير برأي سديد وعزيمة قوية وإرادة صلبة وشفافية متناهية وعدالة مطلقة كلها مستمدة من فكر وقيم السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية راعي الرياضة والرياضيين ومن محتوى مكرماته المتواصلة وبالمكانة اللائقة للرياضة الرياضيين عند سيادته.

mofk jmaa
لقاء اتسم في حواره ومناقشاته بالصراحة والوضوح والإحساس العالي بالمسؤولية الوطنية حيث الجوهر موضوع رياضي وطني يشكل هماً رياضياً وطنياً تأثر به كل عشاق كرة القدم في بلدنا بشكل أو بآخر وفق حالات متباينة في الشدة والمدلول، الأمر الذي استدعى وقفة إعلامية رياضية متفقة في الطروحات والآراء والتحليلات وحتى في كيفية اتخاذ القرارات المناسبة وكذلك الحال فقد استدعى وقفة مسؤولة من القيادة الرياضية، حيث كلها تمثل اللجنة الأولمبية السورية وهذه الوقفة حول الموضوع ذاته الخاص بواقع كرة القدم ومسيرة اتحادها وخروج منتخبنا الأولمبي من البطولة الآسيوية والبحث عن أسباب ومسببات ما حدث قبل وأثناء وبعد المشاركة في هذه البطولة والآثار المترتبة على ذلك في الشكل والمضمون وانعكاسات ذلك على الرياضة بشكل عام وعلى مستقبل مسيرة كرة القدم بشكل خاص، حيث هي في المحصلة الهم والاهتمام إلى جانب كل ألعابنا الرياضية ومؤسساتنا التي لابد وأن نقف أمامها على بعد متساو وأن نكون على استعداد دائم  لمناقشة أحوالها والقراءة في ظروفها ونتائج مشاركاتها وإجراء التقويم المناسب في الوقت المناسب ومعالجة الخلل بشكل مرحلي واتخاذ القرارات الحاسمة أمام مشكلات كبيرة كانت أم صغيرة، ومن هنا كان لقاء القيادة الرياضية مع اتحاد كرة القدم وماقشته في كل ما أشار إليه الإعلام وكل ما استخلصناه من متابعاتنا الميدانية لعمله وملاحظاتنا على مسيرته.
نشيد بإعلامنا الرياضي الوطني المسؤول ونقدر له وقفته ونعتبر ذلك وقفة نوعية في عملنا معاً نريدها أن تكون دائمة ومستمرة مهما اختلفت الآراء ومهما تعددت الملاحظات فأمام المسؤولية الوطنية لا يفسد شيء للود قضية.
إعلامنا الوطني نعتز به ونحترم آراءه وسنبقى في ساحات العمل الرياضي الجند الأوفياء للوطن وسيد الوطن الرئيس المفدى بشار الأسد.

رئيس الاتحاد الرياضي العام
اللواء موفق جمعة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق