اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لرفع الأثقال معن أسعد فجر اليوم من منافسات وزن فوق 105 كغ في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بحلوله في المركز السابع ضمن مجموعته الثانية والمركز ال15 بالترتيب العام.

mann asd
ورفع أسعد 180 كغ في الخطف و 220 كغ في النتر وفي المجموع 400 كغ وهي أرقام أقل من الأرقام التأهيلية التي سجلها في بطولة آسيا التي رفع فيها 186 كغ بالخطف و232 كغ بالنتر وبالمجموع 418 كغ.
وأحرز الرباع الجورجي لاشا تالاخادزه المركز الاول والميدالية الذهبية بعد أن حقق بالمجموع 473 كغ مسجلا رقما عالميا جديدا فيما نال الرباع الأرميني جور ميناسيان المركز الثاني بمجموع 451 كغ والجورجي إراكلي تورمانيدزة المركز الثالث بمجموع 448.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق