الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لرفع الأثقال معن أسعد فجر اليوم من منافسات وزن فوق 105 كغ في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بحلوله في المركز السابع ضمن مجموعته الثانية والمركز ال15 بالترتيب العام.

mann asd
ورفع أسعد 180 كغ في الخطف و 220 كغ في النتر وفي المجموع 400 كغ وهي أرقام أقل من الأرقام التأهيلية التي سجلها في بطولة آسيا التي رفع فيها 186 كغ بالخطف و232 كغ بالنتر وبالمجموع 418 كغ.
وأحرز الرباع الجورجي لاشا تالاخادزه المركز الاول والميدالية الذهبية بعد أن حقق بالمجموع 473 كغ مسجلا رقما عالميا جديدا فيما نال الرباع الأرميني جور ميناسيان المركز الثاني بمجموع 451 كغ والجورجي إراكلي تورمانيدزة المركز الثالث بمجموع 448.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق