اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لرفع الأثقال معن أسعد فجر اليوم من منافسات وزن فوق 105 كغ في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بحلوله في المركز السابع ضمن مجموعته الثانية والمركز ال15 بالترتيب العام.

mann asd
ورفع أسعد 180 كغ في الخطف و 220 كغ في النتر وفي المجموع 400 كغ وهي أرقام أقل من الأرقام التأهيلية التي سجلها في بطولة آسيا التي رفع فيها 186 كغ بالخطف و232 كغ بالنتر وبالمجموع 418 كغ.
وأحرز الرباع الجورجي لاشا تالاخادزه المركز الاول والميدالية الذهبية بعد أن حقق بالمجموع 473 كغ مسجلا رقما عالميا جديدا فيما نال الرباع الأرميني جور ميناسيان المركز الثاني بمجموع 451 كغ والجورجي إراكلي تورمانيدزة المركز الثالث بمجموع 448.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق