مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لرفع الأثقال معن أسعد فجر اليوم من منافسات وزن فوق 105 كغ في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بحلوله في المركز السابع ضمن مجموعته الثانية والمركز ال15 بالترتيب العام.

mann asd
ورفع أسعد 180 كغ في الخطف و 220 كغ في النتر وفي المجموع 400 كغ وهي أرقام أقل من الأرقام التأهيلية التي سجلها في بطولة آسيا التي رفع فيها 186 كغ بالخطف و232 كغ بالنتر وبالمجموع 418 كغ.
وأحرز الرباع الجورجي لاشا تالاخادزه المركز الاول والميدالية الذهبية بعد أن حقق بالمجموع 473 كغ مسجلا رقما عالميا جديدا فيما نال الرباع الأرميني جور ميناسيان المركز الثاني بمجموع 451 كغ والجورجي إراكلي تورمانيدزة المركز الثالث بمجموع 448.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق