اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لرفع الأثقال معن أسعد فجر اليوم من منافسات وزن فوق 105 كغ في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بحلوله في المركز السابع ضمن مجموعته الثانية والمركز ال15 بالترتيب العام.

mann asd
ورفع أسعد 180 كغ في الخطف و 220 كغ في النتر وفي المجموع 400 كغ وهي أرقام أقل من الأرقام التأهيلية التي سجلها في بطولة آسيا التي رفع فيها 186 كغ بالخطف و232 كغ بالنتر وبالمجموع 418 كغ.
وأحرز الرباع الجورجي لاشا تالاخادزه المركز الاول والميدالية الذهبية بعد أن حقق بالمجموع 473 كغ مسجلا رقما عالميا جديدا فيما نال الرباع الأرميني جور ميناسيان المركز الثاني بمجموع 451 كغ والجورجي إراكلي تورمانيدزة المركز الثالث بمجموع 448.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق