مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال من منافسات الدور النهائي لمسابقة الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل التي أقيمت فجر اليوم بعد حلوله بالمركز السابع.

majd k
ولم يتمكن غزال من تجاوز ارتفاع 233 سم في محاولاته الثلاث علما أنه نجح في محاولاته الأولى بالقفز على ارتفاعات 220 سم و225 سم و229 سم.
ويشارك غزال في الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة بعد أولمبياد بكين 2008 الذي وثب فيه إلى ارتفاع 220 سم وخرج من التصفيات وهو الأمر الذي تكرر في أولمبياد لندن 2012 عندما اكتفى ب 216 سم وكان مرشحا للمنافسة على احدى الميداليات في أولمبياد ريو بعد أن سجل 236سم في لقاء بكين الدولي في 18 أيار الماضي لكنه لم يتمكن من تجاوز ارتفاع 233 سم.
وبمشاركة الرباع معن أسعد في منافسات رفع الأثقال ومجد الدين غزال في منافسات الوثب العالي اليوم تنهي البعثة السورية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية التي تختتم في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق