فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال من منافسات الدور النهائي لمسابقة الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل التي أقيمت فجر اليوم بعد حلوله بالمركز السابع.

majd k
ولم يتمكن غزال من تجاوز ارتفاع 233 سم في محاولاته الثلاث علما أنه نجح في محاولاته الأولى بالقفز على ارتفاعات 220 سم و225 سم و229 سم.
ويشارك غزال في الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة بعد أولمبياد بكين 2008 الذي وثب فيه إلى ارتفاع 220 سم وخرج من التصفيات وهو الأمر الذي تكرر في أولمبياد لندن 2012 عندما اكتفى ب 216 سم وكان مرشحا للمنافسة على احدى الميداليات في أولمبياد ريو بعد أن سجل 236سم في لقاء بكين الدولي في 18 أيار الماضي لكنه لم يتمكن من تجاوز ارتفاع 233 سم.
وبمشاركة الرباع معن أسعد في منافسات رفع الأثقال ومجد الدين غزال في منافسات الوثب العالي اليوم تنهي البعثة السورية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية التي تختتم في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق