منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   الشرطة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهورية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 عاما الجمعة القادم   .:: G-S-F ::.   هيئة الإدارة المحلية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   منتخب سيدات السلة لـ 3×3 يستعد لدورة التضامن الإسلامي   .:: G-S-F ::.   على طريق مونديال روسيا 2018 منتخبنا الوطني يلاقي كوريا الجنوبية   .:: G-S-F ::.   عمر السومة.. قريباً في المنتخب الوطني لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاقة قوية لفرسان سورية في اليوم الأول لدورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز بنسختها الثانية والعشرين   .:: G-S-F ::.   منتخب شباب اللاذقية للملاكمة يتصدر بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   تأهل سيدات الشرطة وصلخد والعربي للتجمع النهائي لدوري كرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي السيارات السوري يناقش في اجتماعه السنوي واقع النادي وأنشطته المقبلة   .:: G-S-F ::.   إدارة نادي الكرامة الجديدة توزع المهام بين أعضائها ‏   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال من منافسات الدور النهائي لمسابقة الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل التي أقيمت فجر اليوم بعد حلوله بالمركز السابع.

majd k
ولم يتمكن غزال من تجاوز ارتفاع 233 سم في محاولاته الثلاث علما أنه نجح في محاولاته الأولى بالقفز على ارتفاعات 220 سم و225 سم و229 سم.
ويشارك غزال في الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة بعد أولمبياد بكين 2008 الذي وثب فيه إلى ارتفاع 220 سم وخرج من التصفيات وهو الأمر الذي تكرر في أولمبياد لندن 2012 عندما اكتفى ب 216 سم وكان مرشحا للمنافسة على احدى الميداليات في أولمبياد ريو بعد أن سجل 236سم في لقاء بكين الدولي في 18 أيار الماضي لكنه لم يتمكن من تجاوز ارتفاع 233 سم.
وبمشاركة الرباع معن أسعد في منافسات رفع الأثقال ومجد الدين غزال في منافسات الوثب العالي اليوم تنهي البعثة السورية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية التي تختتم في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق