اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال من منافسات الدور النهائي لمسابقة الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل التي أقيمت فجر اليوم بعد حلوله بالمركز السابع.

majd k
ولم يتمكن غزال من تجاوز ارتفاع 233 سم في محاولاته الثلاث علما أنه نجح في محاولاته الأولى بالقفز على ارتفاعات 220 سم و225 سم و229 سم.
ويشارك غزال في الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة بعد أولمبياد بكين 2008 الذي وثب فيه إلى ارتفاع 220 سم وخرج من التصفيات وهو الأمر الذي تكرر في أولمبياد لندن 2012 عندما اكتفى ب 216 سم وكان مرشحا للمنافسة على احدى الميداليات في أولمبياد ريو بعد أن سجل 236سم في لقاء بكين الدولي في 18 أيار الماضي لكنه لم يتمكن من تجاوز ارتفاع 233 سم.
وبمشاركة الرباع معن أسعد في منافسات رفع الأثقال ومجد الدين غزال في منافسات الوثب العالي اليوم تنهي البعثة السورية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية التي تختتم في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق