مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

خرج لاعب منتخب سورية الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال من منافسات الدور النهائي لمسابقة الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل التي أقيمت فجر اليوم بعد حلوله بالمركز السابع.

majd k
ولم يتمكن غزال من تجاوز ارتفاع 233 سم في محاولاته الثلاث علما أنه نجح في محاولاته الأولى بالقفز على ارتفاعات 220 سم و225 سم و229 سم.
ويشارك غزال في الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة بعد أولمبياد بكين 2008 الذي وثب فيه إلى ارتفاع 220 سم وخرج من التصفيات وهو الأمر الذي تكرر في أولمبياد لندن 2012 عندما اكتفى ب 216 سم وكان مرشحا للمنافسة على احدى الميداليات في أولمبياد ريو بعد أن سجل 236سم في لقاء بكين الدولي في 18 أيار الماضي لكنه لم يتمكن من تجاوز ارتفاع 233 سم.
وبمشاركة الرباع معن أسعد في منافسات رفع الأثقال ومجد الدين غزال في منافسات الوثب العالي اليوم تنهي البعثة السورية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية التي تختتم في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق