اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية بطولة المحافظة المفتوحة بمشاركة أكثر من 00سباح وسباحة مثلوا الأندية والمراكز التدريبية والمدارس التي تمارس السباحة وذلك في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية .

sabh
وفاز بالمراكز الأولى السباحون حسن إبراهيم في سباقي 50 مترا حرة و100متر حرة وزين علي في سباق 100 متر فراشة وعلي علي في سباق 100 متر صدرا وخليل زيدان في سباق 100متر ظهرا.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة محمد زيدان أن الهدف من البطولة تشكيل منتخب المحافظة وانتقاء أصحاب المراكز الأولى الذين حققوا الأرقام الموءهلة والتي تمكنهم من المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة التي ستقام ما بين السابع والتاسع من الشهر القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق