فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية بطولة المحافظة المفتوحة بمشاركة أكثر من 00سباح وسباحة مثلوا الأندية والمراكز التدريبية والمدارس التي تمارس السباحة وذلك في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية .

sabh
وفاز بالمراكز الأولى السباحون حسن إبراهيم في سباقي 50 مترا حرة و100متر حرة وزين علي في سباق 100 متر فراشة وعلي علي في سباق 100 متر صدرا وخليل زيدان في سباق 100متر ظهرا.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة محمد زيدان أن الهدف من البطولة تشكيل منتخب المحافظة وانتقاء أصحاب المراكز الأولى الذين حققوا الأرقام الموءهلة والتي تمكنهم من المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة التي ستقام ما بين السابع والتاسع من الشهر القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق