السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية بطولة المحافظة المفتوحة بمشاركة أكثر من 00سباح وسباحة مثلوا الأندية والمراكز التدريبية والمدارس التي تمارس السباحة وذلك في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية .

sabh
وفاز بالمراكز الأولى السباحون حسن إبراهيم في سباقي 50 مترا حرة و100متر حرة وزين علي في سباق 100 متر فراشة وعلي علي في سباق 100 متر صدرا وخليل زيدان في سباق 100متر ظهرا.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة محمد زيدان أن الهدف من البطولة تشكيل منتخب المحافظة وانتقاء أصحاب المراكز الأولى الذين حققوا الأرقام الموءهلة والتي تمكنهم من المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة التي ستقام ما بين السابع والتاسع من الشهر القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق