اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية بطولة المحافظة المفتوحة بمشاركة أكثر من 00سباح وسباحة مثلوا الأندية والمراكز التدريبية والمدارس التي تمارس السباحة وذلك في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية .

sabh
وفاز بالمراكز الأولى السباحون حسن إبراهيم في سباقي 50 مترا حرة و100متر حرة وزين علي في سباق 100 متر فراشة وعلي علي في سباق 100 متر صدرا وخليل زيدان في سباق 100متر ظهرا.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة محمد زيدان أن الهدف من البطولة تشكيل منتخب المحافظة وانتقاء أصحاب المراكز الأولى الذين حققوا الأرقام الموءهلة والتي تمكنهم من المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة التي ستقام ما بين السابع والتاسع من الشهر القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق