منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية بطولة المحافظة المفتوحة بمشاركة أكثر من 00سباح وسباحة مثلوا الأندية والمراكز التدريبية والمدارس التي تمارس السباحة وذلك في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد الرياضية .

sabh
وفاز بالمراكز الأولى السباحون حسن إبراهيم في سباقي 50 مترا حرة و100متر حرة وزين علي في سباق 100 متر فراشة وعلي علي في سباق 100 متر صدرا وخليل زيدان في سباق 100متر ظهرا.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة محمد زيدان أن الهدف من البطولة تشكيل منتخب المحافظة وانتقاء أصحاب المراكز الأولى الذين حققوا الأرقام الموءهلة والتي تمكنهم من المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة التي ستقام ما بين السابع والتاسع من الشهر القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق