غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

قال مدرب فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، باسم قاسم، إن الكتيبة الزرقاء سترفع شعار الفوز أمام نادي الجيش السوري، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

66666
واكد باسم قاسم في تصريحات صحفية: “أن نادي القوة الجوية يمتلك العديد من الخيارات الفنية سواء على صعيد اللاعبين الاساسيين او البدلاء”.
وأضاف: “نحن نحترم الجيش السوري، كونه يضم لاعبين على مستوى فني عال جدا، لكننا لن نفرط بهذه الفرصة التاريخية للقوة الجوية”.
وأوضح قاسم ان اللاعبين مهيئون نفسيا وبدنيا وذهنيا للخروج بشيء ايجابي يدخل السعادة في قلوب الجمهور الجوي الوفي.
وكان ناديا الجيش السوري والقوة الجوية العراقي، قد تعادلا بهدف واحد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق