السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

قال مدرب فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، باسم قاسم، إن الكتيبة الزرقاء سترفع شعار الفوز أمام نادي الجيش السوري، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

66666
واكد باسم قاسم في تصريحات صحفية: “أن نادي القوة الجوية يمتلك العديد من الخيارات الفنية سواء على صعيد اللاعبين الاساسيين او البدلاء”.
وأضاف: “نحن نحترم الجيش السوري، كونه يضم لاعبين على مستوى فني عال جدا، لكننا لن نفرط بهذه الفرصة التاريخية للقوة الجوية”.
وأوضح قاسم ان اللاعبين مهيئون نفسيا وبدنيا وذهنيا للخروج بشيء ايجابي يدخل السعادة في قلوب الجمهور الجوي الوفي.
وكان ناديا الجيش السوري والقوة الجوية العراقي، قد تعادلا بهدف واحد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق