مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

قال مدرب فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، باسم قاسم، إن الكتيبة الزرقاء سترفع شعار الفوز أمام نادي الجيش السوري، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

66666
واكد باسم قاسم في تصريحات صحفية: “أن نادي القوة الجوية يمتلك العديد من الخيارات الفنية سواء على صعيد اللاعبين الاساسيين او البدلاء”.
وأضاف: “نحن نحترم الجيش السوري، كونه يضم لاعبين على مستوى فني عال جدا، لكننا لن نفرط بهذه الفرصة التاريخية للقوة الجوية”.
وأوضح قاسم ان اللاعبين مهيئون نفسيا وبدنيا وذهنيا للخروج بشيء ايجابي يدخل السعادة في قلوب الجمهور الجوي الوفي.
وكان ناديا الجيش السوري والقوة الجوية العراقي، قد تعادلا بهدف واحد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق