مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

كشفت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبله مع الفريق، عقب الأزمة الأخيرة مع الأولتراس.
كان الأرجنتيني مارور إيكاردي، أصدر كتابًا قبل أيام، يحكي فيه مشواره مع الكرة، وذكر خلاله واقعة اشتباكه مع الأولتراس، قبل عامين.

222222
وذكر إيكاري، أنه عقب الخسارة من ساسولو، منح قميصه لطفل في المدرجات، لكن قائد الأولتراس، أخذه عنوة وألقاه في وجهه، ما دفعه لتهديده بإحضار 100 مجرم أرجنتيني؛ للتعامل معهم في حالة تهديده مستقبلاً.
الأمر، أثار غضب الجماهير، قبل لقاء كالياري أمس الأحد، في الدوري الإيطالي، وهتفت ضد إيكاردي، وطالبت بسحب شارة القيادة منه.
وقال واندا، ردًا على سؤال (هل يرحل إيكاردي؟): “بالتأكيد لا. جددنا التعاقد لمدة 5 سنوات، وبشرط جزائي بقيمة 110 ملايين يورو”.
وأضافت: “يوجد عروض من أندية أخرى، لكن إدارة الإنتر بأنفسهم، تصرفوا بطريقة لا تصدق مع إيكاردي ليبقى، وهو دائما يعمل بجد من أجل البقاء”.
وقررت إدارة الإنتر، تغريم إيكاردي ماديًا، والإبقاء على شارة القيادة معه، مع إلزامه بالاعتذار، وحذف الجزء الذي تسبب في الأزمة من الكتاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق