الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

كشفت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبله مع الفريق، عقب الأزمة الأخيرة مع الأولتراس.
كان الأرجنتيني مارور إيكاردي، أصدر كتابًا قبل أيام، يحكي فيه مشواره مع الكرة، وذكر خلاله واقعة اشتباكه مع الأولتراس، قبل عامين.

222222
وذكر إيكاري، أنه عقب الخسارة من ساسولو، منح قميصه لطفل في المدرجات، لكن قائد الأولتراس، أخذه عنوة وألقاه في وجهه، ما دفعه لتهديده بإحضار 100 مجرم أرجنتيني؛ للتعامل معهم في حالة تهديده مستقبلاً.
الأمر، أثار غضب الجماهير، قبل لقاء كالياري أمس الأحد، في الدوري الإيطالي، وهتفت ضد إيكاردي، وطالبت بسحب شارة القيادة منه.
وقال واندا، ردًا على سؤال (هل يرحل إيكاردي؟): “بالتأكيد لا. جددنا التعاقد لمدة 5 سنوات، وبشرط جزائي بقيمة 110 ملايين يورو”.
وأضافت: “يوجد عروض من أندية أخرى، لكن إدارة الإنتر بأنفسهم، تصرفوا بطريقة لا تصدق مع إيكاردي ليبقى، وهو دائما يعمل بجد من أجل البقاء”.
وقررت إدارة الإنتر، تغريم إيكاردي ماديًا، والإبقاء على شارة القيادة معه، مع إلزامه بالاعتذار، وحذف الجزء الذي تسبب في الأزمة من الكتاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق