بطولة لاختراق الضاحية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يقر خطة عمله الجديدة لعام 2017 مع لجانه الرئيسية والفرعية   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بكرة السلة يستعد لغرب آسيا عبر بيروت والمعدنلي يقود المنتخب   .:: G-S-F ::.   انتخاب منار هيكل رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام نائباً لرئيس الاتحاد العربي   .:: G-S-F ::.   مصارعة الوثبة تحرز لقب بطولة حمص   .:: G-S-F ::.   بطولات عديدة ومشاركات خارجية تنتظر لعبة الريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   انطلاق إياب دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية مفتوحة بكرة الطاولة في السويداء   .:: G-S-F ::.   السوري العظمة والأردني شلباية يتوجان بلقب منافسات الزوجي في الأسبوع الثاني من بطولة آسيا لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   الجزيرة يخطف التعادل من الاتحاد ويحرمه من تصدر الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري يلتقي نظيره الألماني في ربع نهائي كأس العالم   .:: G-S-F ::.   السوري حازم نو ولاعب من الصين تايبيه يتوجان بلقب منافسات الزوجي في بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

كشفت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبله مع الفريق، عقب الأزمة الأخيرة مع الأولتراس.
كان الأرجنتيني مارور إيكاردي، أصدر كتابًا قبل أيام، يحكي فيه مشواره مع الكرة، وذكر خلاله واقعة اشتباكه مع الأولتراس، قبل عامين.

222222
وذكر إيكاري، أنه عقب الخسارة من ساسولو، منح قميصه لطفل في المدرجات، لكن قائد الأولتراس، أخذه عنوة وألقاه في وجهه، ما دفعه لتهديده بإحضار 100 مجرم أرجنتيني؛ للتعامل معهم في حالة تهديده مستقبلاً.
الأمر، أثار غضب الجماهير، قبل لقاء كالياري أمس الأحد، في الدوري الإيطالي، وهتفت ضد إيكاردي، وطالبت بسحب شارة القيادة منه.
وقال واندا، ردًا على سؤال (هل يرحل إيكاردي؟): “بالتأكيد لا. جددنا التعاقد لمدة 5 سنوات، وبشرط جزائي بقيمة 110 ملايين يورو”.
وأضافت: “يوجد عروض من أندية أخرى، لكن إدارة الإنتر بأنفسهم، تصرفوا بطريقة لا تصدق مع إيكاردي ليبقى، وهو دائما يعمل بجد من أجل البقاء”.
وقررت إدارة الإنتر، تغريم إيكاردي ماديًا، والإبقاء على شارة القيادة معه، مع إلزامه بالاعتذار، وحذف الجزء الذي تسبب في الأزمة من الكتاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق