السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

كشفت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبله مع الفريق، عقب الأزمة الأخيرة مع الأولتراس.
كان الأرجنتيني مارور إيكاردي، أصدر كتابًا قبل أيام، يحكي فيه مشواره مع الكرة، وذكر خلاله واقعة اشتباكه مع الأولتراس، قبل عامين.

222222
وذكر إيكاري، أنه عقب الخسارة من ساسولو، منح قميصه لطفل في المدرجات، لكن قائد الأولتراس، أخذه عنوة وألقاه في وجهه، ما دفعه لتهديده بإحضار 100 مجرم أرجنتيني؛ للتعامل معهم في حالة تهديده مستقبلاً.
الأمر، أثار غضب الجماهير، قبل لقاء كالياري أمس الأحد، في الدوري الإيطالي، وهتفت ضد إيكاردي، وطالبت بسحب شارة القيادة منه.
وقال واندا، ردًا على سؤال (هل يرحل إيكاردي؟): “بالتأكيد لا. جددنا التعاقد لمدة 5 سنوات، وبشرط جزائي بقيمة 110 ملايين يورو”.
وأضافت: “يوجد عروض من أندية أخرى، لكن إدارة الإنتر بأنفسهم، تصرفوا بطريقة لا تصدق مع إيكاردي ليبقى، وهو دائما يعمل بجد من أجل البقاء”.
وقررت إدارة الإنتر، تغريم إيكاردي ماديًا، والإبقاء على شارة القيادة معه، مع إلزامه بالاعتذار، وحذف الجزء الذي تسبب في الأزمة من الكتاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق