السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابا من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تطالبه بدفع غرامة مالية، بعد التلفيات التي أحدثتها جماهير الفريق الأبيض في مدرجات ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في نهاية مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

zmalk
كان الزمالك فاز في هذه المباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر اللقب بنتيجة إجمالية 1-3.
وطالبت القوات المسلحة المصرية مسؤولي الزمالك بسداد 375 ألف جنيه، قيمة خسائر تعرض لها الملعب، بعد تكسير بعض المقاعد بمدرجات الدرجة الثالثة يمين في نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق