بطولة لاختراق الضاحية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يقر خطة عمله الجديدة لعام 2017 مع لجانه الرئيسية والفرعية   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بكرة السلة يستعد لغرب آسيا عبر بيروت والمعدنلي يقود المنتخب   .:: G-S-F ::.   انتخاب منار هيكل رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام نائباً لرئيس الاتحاد العربي   .:: G-S-F ::.   مصارعة الوثبة تحرز لقب بطولة حمص   .:: G-S-F ::.   بطولات عديدة ومشاركات خارجية تنتظر لعبة الريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   انطلاق إياب دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية مفتوحة بكرة الطاولة في السويداء   .:: G-S-F ::.   السوري العظمة والأردني شلباية يتوجان بلقب منافسات الزوجي في الأسبوع الثاني من بطولة آسيا لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   الجزيرة يخطف التعادل من الاتحاد ويحرمه من تصدر الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري يلتقي نظيره الألماني في ربع نهائي كأس العالم   .:: G-S-F ::.   السوري حازم نو ولاعب من الصين تايبيه يتوجان بلقب منافسات الزوجي في بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابا من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تطالبه بدفع غرامة مالية، بعد التلفيات التي أحدثتها جماهير الفريق الأبيض في مدرجات ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في نهاية مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

zmalk
كان الزمالك فاز في هذه المباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر اللقب بنتيجة إجمالية 1-3.
وطالبت القوات المسلحة المصرية مسؤولي الزمالك بسداد 375 ألف جنيه، قيمة خسائر تعرض لها الملعب، بعد تكسير بعض المقاعد بمدرجات الدرجة الثالثة يمين في نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق