اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابا من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تطالبه بدفع غرامة مالية، بعد التلفيات التي أحدثتها جماهير الفريق الأبيض في مدرجات ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في نهاية مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

zmalk
كان الزمالك فاز في هذه المباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر اللقب بنتيجة إجمالية 1-3.
وطالبت القوات المسلحة المصرية مسؤولي الزمالك بسداد 375 ألف جنيه، قيمة خسائر تعرض لها الملعب، بعد تكسير بعض المقاعد بمدرجات الدرجة الثالثة يمين في نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق