مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابا من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تطالبه بدفع غرامة مالية، بعد التلفيات التي أحدثتها جماهير الفريق الأبيض في مدرجات ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في نهاية مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

zmalk
كان الزمالك فاز في هذه المباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر اللقب بنتيجة إجمالية 1-3.
وطالبت القوات المسلحة المصرية مسؤولي الزمالك بسداد 375 ألف جنيه، قيمة خسائر تعرض لها الملعب، بعد تكسير بعض المقاعد بمدرجات الدرجة الثالثة يمين في نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق