غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابا من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تطالبه بدفع غرامة مالية، بعد التلفيات التي أحدثتها جماهير الفريق الأبيض في مدرجات ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في نهاية مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

zmalk
كان الزمالك فاز في هذه المباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر اللقب بنتيجة إجمالية 1-3.
وطالبت القوات المسلحة المصرية مسؤولي الزمالك بسداد 375 ألف جنيه، قيمة خسائر تعرض لها الملعب، بعد تكسير بعض المقاعد بمدرجات الدرجة الثالثة يمين في نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق