منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابا من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تطالبه بدفع غرامة مالية، بعد التلفيات التي أحدثتها جماهير الفريق الأبيض في مدرجات ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في نهاية مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

zmalk
كان الزمالك فاز في هذه المباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر اللقب بنتيجة إجمالية 1-3.
وطالبت القوات المسلحة المصرية مسؤولي الزمالك بسداد 375 ألف جنيه، قيمة خسائر تعرض لها الملعب، بعد تكسير بعض المقاعد بمدرجات الدرجة الثالثة يمين في نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق