غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

قررت سلطات الضرائب الأرجنتينية مقاضاة تسعة أندية تمارس كرة القدم في البلاد بسبب عدم سدادها ضرائب مستحقة، حسبما ذكرت السلطات الضريبية في البلاد .

mar
وأفادت وكالة أنباء “تيلام” المحلية بأن القضية تشمل أيضا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتسعى السلطات الضريبية من خلالها إلى الحصول على 120 مليون بيزو (96ر7 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة والمساهمات الاجتماعية.
وتورط في هذه القضية بعض من أكبر أندية كرة القدم في البلاد، بما في ذلك سان لورينزو، الذي حصل على المركز الثاني في موسم 2016 في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، وكذلك أندية على مستوى عال مثل راسينج واستوديانتس.
وعلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييجو مارادونا على هذه القضية حيث كتب على صفحته على موقع “فيس بوك” أنه يريد التحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بشأن تغيير مسؤولي اتحاد كرة القدم في الأرجنتين.
وقال مارادونا “كرة القدم الأرجنتينية في حالة من الفوضى ولا أحد يفعل أي شيء حيال ذلك”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق