السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

قررت سلطات الضرائب الأرجنتينية مقاضاة تسعة أندية تمارس كرة القدم في البلاد بسبب عدم سدادها ضرائب مستحقة، حسبما ذكرت السلطات الضريبية في البلاد .

mar
وأفادت وكالة أنباء “تيلام” المحلية بأن القضية تشمل أيضا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتسعى السلطات الضريبية من خلالها إلى الحصول على 120 مليون بيزو (96ر7 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة والمساهمات الاجتماعية.
وتورط في هذه القضية بعض من أكبر أندية كرة القدم في البلاد، بما في ذلك سان لورينزو، الذي حصل على المركز الثاني في موسم 2016 في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، وكذلك أندية على مستوى عال مثل راسينج واستوديانتس.
وعلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييجو مارادونا على هذه القضية حيث كتب على صفحته على موقع “فيس بوك” أنه يريد التحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بشأن تغيير مسؤولي اتحاد كرة القدم في الأرجنتين.
وقال مارادونا “كرة القدم الأرجنتينية في حالة من الفوضى ولا أحد يفعل أي شيء حيال ذلك”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق