مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

قررت سلطات الضرائب الأرجنتينية مقاضاة تسعة أندية تمارس كرة القدم في البلاد بسبب عدم سدادها ضرائب مستحقة، حسبما ذكرت السلطات الضريبية في البلاد .

mar
وأفادت وكالة أنباء “تيلام” المحلية بأن القضية تشمل أيضا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتسعى السلطات الضريبية من خلالها إلى الحصول على 120 مليون بيزو (96ر7 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة والمساهمات الاجتماعية.
وتورط في هذه القضية بعض من أكبر أندية كرة القدم في البلاد، بما في ذلك سان لورينزو، الذي حصل على المركز الثاني في موسم 2016 في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، وكذلك أندية على مستوى عال مثل راسينج واستوديانتس.
وعلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييجو مارادونا على هذه القضية حيث كتب على صفحته على موقع “فيس بوك” أنه يريد التحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بشأن تغيير مسؤولي اتحاد كرة القدم في الأرجنتين.
وقال مارادونا “كرة القدم الأرجنتينية في حالة من الفوضى ولا أحد يفعل أي شيء حيال ذلك”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق