فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

قررت سلطات الضرائب الأرجنتينية مقاضاة تسعة أندية تمارس كرة القدم في البلاد بسبب عدم سدادها ضرائب مستحقة، حسبما ذكرت السلطات الضريبية في البلاد .

mar
وأفادت وكالة أنباء “تيلام” المحلية بأن القضية تشمل أيضا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتسعى السلطات الضريبية من خلالها إلى الحصول على 120 مليون بيزو (96ر7 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة والمساهمات الاجتماعية.
وتورط في هذه القضية بعض من أكبر أندية كرة القدم في البلاد، بما في ذلك سان لورينزو، الذي حصل على المركز الثاني في موسم 2016 في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، وكذلك أندية على مستوى عال مثل راسينج واستوديانتس.
وعلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييجو مارادونا على هذه القضية حيث كتب على صفحته على موقع “فيس بوك” أنه يريد التحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بشأن تغيير مسؤولي اتحاد كرة القدم في الأرجنتين.
وقال مارادونا “كرة القدم الأرجنتينية في حالة من الفوضى ولا أحد يفعل أي شيء حيال ذلك”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق