بطولة لاختراق الضاحية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يقر خطة عمله الجديدة لعام 2017 مع لجانه الرئيسية والفرعية   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بكرة السلة يستعد لغرب آسيا عبر بيروت والمعدنلي يقود المنتخب   .:: G-S-F ::.   انتخاب منار هيكل رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام نائباً لرئيس الاتحاد العربي   .:: G-S-F ::.   مصارعة الوثبة تحرز لقب بطولة حمص   .:: G-S-F ::.   بطولات عديدة ومشاركات خارجية تنتظر لعبة الريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   انطلاق إياب دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية مفتوحة بكرة الطاولة في السويداء   .:: G-S-F ::.   السوري العظمة والأردني شلباية يتوجان بلقب منافسات الزوجي في الأسبوع الثاني من بطولة آسيا لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   الجزيرة يخطف التعادل من الاتحاد ويحرمه من تصدر الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري يلتقي نظيره الألماني في ربع نهائي كأس العالم   .:: G-S-F ::.   السوري حازم نو ولاعب من الصين تايبيه يتوجان بلقب منافسات الزوجي في بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

قررت سلطات الضرائب الأرجنتينية مقاضاة تسعة أندية تمارس كرة القدم في البلاد بسبب عدم سدادها ضرائب مستحقة، حسبما ذكرت السلطات الضريبية في البلاد .

mar
وأفادت وكالة أنباء “تيلام” المحلية بأن القضية تشمل أيضا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتسعى السلطات الضريبية من خلالها إلى الحصول على 120 مليون بيزو (96ر7 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة والمساهمات الاجتماعية.
وتورط في هذه القضية بعض من أكبر أندية كرة القدم في البلاد، بما في ذلك سان لورينزو، الذي حصل على المركز الثاني في موسم 2016 في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، وكذلك أندية على مستوى عال مثل راسينج واستوديانتس.
وعلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييجو مارادونا على هذه القضية حيث كتب على صفحته على موقع “فيس بوك” أنه يريد التحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بشأن تغيير مسؤولي اتحاد كرة القدم في الأرجنتين.
وقال مارادونا “كرة القدم الأرجنتينية في حالة من الفوضى ولا أحد يفعل أي شيء حيال ذلك”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق