استعداداً للنهائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 منتخبنا يواجه ماليزيا والعراق ودّياً   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجات في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.  

قررت سلطات الضرائب الأرجنتينية مقاضاة تسعة أندية تمارس كرة القدم في البلاد بسبب عدم سدادها ضرائب مستحقة، حسبما ذكرت السلطات الضريبية في البلاد .

mar
وأفادت وكالة أنباء “تيلام” المحلية بأن القضية تشمل أيضا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتسعى السلطات الضريبية من خلالها إلى الحصول على 120 مليون بيزو (96ر7 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة والمساهمات الاجتماعية.
وتورط في هذه القضية بعض من أكبر أندية كرة القدم في البلاد، بما في ذلك سان لورينزو، الذي حصل على المركز الثاني في موسم 2016 في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، وكذلك أندية على مستوى عال مثل راسينج واستوديانتس.
وعلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييجو مارادونا على هذه القضية حيث كتب على صفحته على موقع “فيس بوك” أنه يريد التحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بشأن تغيير مسؤولي اتحاد كرة القدم في الأرجنتين.
وقال مارادونا “كرة القدم الأرجنتينية في حالة من الفوضى ولا أحد يفعل أي شيء حيال ذلك”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق