السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

أعلن ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، وقائد المنتخب الأرجنتيني، مقاطعة لاعبي المنتخب، وسائل الإعلام الأرجنتينية، الفترة المقبلة؛ بسبب التدخل في خصوصيات اللاعبين، بشكل غير لائق.

misi
وانهالت وسائل الإعلام الأرجنتينية، بالهجوم على لاعبي المنتخب، عقب الهزيمة أمام البرازيل (0ـ3)، قبل أيام، قبل أن يعود التانجو لسكة الانتصارات، بالفوز على كولومبيا، فجر الأربعاء (3ـ0).
وأقام ميسي، مؤتمرًا صحفيًا، عقب مواجهة كولومبيا، واصطحب معه كافة اللاعبين، وتحدث بالنيابة عنهم: “هذا الهجوم ليس الأول من الصحافة علينا. فضَّلنا أن نواجه الصحافة، وألا نختبئ، ونقول أننا لن نصرح لكم”.
وأضاف: “اتهام الفريق بالتخاذل، شيء خطير للغاية”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق