مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية، بشأن التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق.

ahli
وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للصحفيين إن كل ما أثير عن تلقي النادي عرضا من دينامو كييف الأوكراني بشان التعاقد مع أجاي، ليس له أي أساس من الصحة.
وأوضح عبد الحفيظ أن النادي لا يتعامل مع العروض الشفهية، وأنه حال تلقي النادي عرضاً رسمياً سيتم بحث الأمر من جميع الجوانب، واتخاذ القرار الأفضل والأنسب لمصلحة النادي.
وأكد عبد الحفيظ أن النادي تلقى دعوة من فريق المحرق البحريني، للمشاركة في دورة ودية خلال الفترة من 5 إلى 14 يناير من العام المقبل.
وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يتخذ القرار النهائي بعد في الأمر، مشيراً إلى أن الجهاز سيناقش العرض خلال الأيام المقبلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق