الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية، بشأن التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق.

ahli
وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للصحفيين إن كل ما أثير عن تلقي النادي عرضا من دينامو كييف الأوكراني بشان التعاقد مع أجاي، ليس له أي أساس من الصحة.
وأوضح عبد الحفيظ أن النادي لا يتعامل مع العروض الشفهية، وأنه حال تلقي النادي عرضاً رسمياً سيتم بحث الأمر من جميع الجوانب، واتخاذ القرار الأفضل والأنسب لمصلحة النادي.
وأكد عبد الحفيظ أن النادي تلقى دعوة من فريق المحرق البحريني، للمشاركة في دورة ودية خلال الفترة من 5 إلى 14 يناير من العام المقبل.
وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يتخذ القرار النهائي بعد في الأمر، مشيراً إلى أن الجهاز سيناقش العرض خلال الأيام المقبلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق