مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

قدمت منظمة شركاء الرياضة العالميين GPS التهاني للجنة الأولمبية السورية على مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أقيمت في ريو دي جانيرو – البرازيل بوفد مؤلف من 15 لاعباً ولاعبة مثّلوا سورية بجدارة في خمس مسابقات رياضية .

olmb
وأشارت المنظمة في برقية أرسلتها للأولمبية السورية أن مشاركة وفد رياضي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية دليل على الرياضة النوعية والإدارة الجيدة لها من قبل اللجنة الأولمبية السورية.
وأكدت منظمة GPS على استمرار تعاونها مع الأولمبية السورية والوقوف بجانبها لتحقيق أهدافها بالمشاركة في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2020 لتطوير الحركة الرياضية الأولمبية وزيادة مستوى المشاركة والأداء في الرياضة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق