مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

قدمت منظمة شركاء الرياضة العالميين GPS التهاني للجنة الأولمبية السورية على مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أقيمت في ريو دي جانيرو – البرازيل بوفد مؤلف من 15 لاعباً ولاعبة مثّلوا سورية بجدارة في خمس مسابقات رياضية .

olmb
وأشارت المنظمة في برقية أرسلتها للأولمبية السورية أن مشاركة وفد رياضي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية دليل على الرياضة النوعية والإدارة الجيدة لها من قبل اللجنة الأولمبية السورية.
وأكدت منظمة GPS على استمرار تعاونها مع الأولمبية السورية والوقوف بجانبها لتحقيق أهدافها بالمشاركة في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2020 لتطوير الحركة الرياضية الأولمبية وزيادة مستوى المشاركة والأداء في الرياضة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق