بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

قدمت منظمة شركاء الرياضة العالميين GPS التهاني للجنة الأولمبية السورية على مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أقيمت في ريو دي جانيرو – البرازيل بوفد مؤلف من 15 لاعباً ولاعبة مثّلوا سورية بجدارة في خمس مسابقات رياضية .

olmb
وأشارت المنظمة في برقية أرسلتها للأولمبية السورية أن مشاركة وفد رياضي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية دليل على الرياضة النوعية والإدارة الجيدة لها من قبل اللجنة الأولمبية السورية.
وأكدت منظمة GPS على استمرار تعاونها مع الأولمبية السورية والوقوف بجانبها لتحقيق أهدافها بالمشاركة في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2020 لتطوير الحركة الرياضية الأولمبية وزيادة مستوى المشاركة والأداء في الرياضة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق