اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

قدمت منظمة شركاء الرياضة العالميين GPS التهاني للجنة الأولمبية السورية على مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أقيمت في ريو دي جانيرو – البرازيل بوفد مؤلف من 15 لاعباً ولاعبة مثّلوا سورية بجدارة في خمس مسابقات رياضية .

olmb
وأشارت المنظمة في برقية أرسلتها للأولمبية السورية أن مشاركة وفد رياضي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية دليل على الرياضة النوعية والإدارة الجيدة لها من قبل اللجنة الأولمبية السورية.
وأكدت منظمة GPS على استمرار تعاونها مع الأولمبية السورية والوقوف بجانبها لتحقيق أهدافها بالمشاركة في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2020 لتطوير الحركة الرياضية الأولمبية وزيادة مستوى المشاركة والأداء في الرياضة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق