اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

قدمت منظمة شركاء الرياضة العالميين GPS التهاني للجنة الأولمبية السورية على مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أقيمت في ريو دي جانيرو – البرازيل بوفد مؤلف من 15 لاعباً ولاعبة مثّلوا سورية بجدارة في خمس مسابقات رياضية .

olmb
وأشارت المنظمة في برقية أرسلتها للأولمبية السورية أن مشاركة وفد رياضي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية دليل على الرياضة النوعية والإدارة الجيدة لها من قبل اللجنة الأولمبية السورية.
وأكدت منظمة GPS على استمرار تعاونها مع الأولمبية السورية والوقوف بجانبها لتحقيق أهدافها بالمشاركة في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2020 لتطوير الحركة الرياضية الأولمبية وزيادة مستوى المشاركة والأداء في الرياضة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق