فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تمسك محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، باستمرار محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، حسبما كان ينوي مسؤولو النادي.

zmalk
وابدى حلمي تمسكه باستمرار اللاعب، في ظل قلة عدد العناصر في مركز صانع الألعاب، وبجانب أنه يقدم مستوي طيب، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وأصبح من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق في الوقت الجاري.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي، قد أعلن أكثر من مرة أن شيكابالا، سيرحل خلال يناير المقبل، بعدما أبدى أكثر من نادي محلي رغبته في ضمه، قبل أن يأتي قرار حلمي ويغلق الملف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق