مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تمسك محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، باستمرار محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، حسبما كان ينوي مسؤولو النادي.

zmalk
وابدى حلمي تمسكه باستمرار اللاعب، في ظل قلة عدد العناصر في مركز صانع الألعاب، وبجانب أنه يقدم مستوي طيب، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وأصبح من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق في الوقت الجاري.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي، قد أعلن أكثر من مرة أن شيكابالا، سيرحل خلال يناير المقبل، بعدما أبدى أكثر من نادي محلي رغبته في ضمه، قبل أن يأتي قرار حلمي ويغلق الملف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق