السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

تمسك محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، باستمرار محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، حسبما كان ينوي مسؤولو النادي.

zmalk
وابدى حلمي تمسكه باستمرار اللاعب، في ظل قلة عدد العناصر في مركز صانع الألعاب، وبجانب أنه يقدم مستوي طيب، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وأصبح من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق في الوقت الجاري.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي، قد أعلن أكثر من مرة أن شيكابالا، سيرحل خلال يناير المقبل، بعدما أبدى أكثر من نادي محلي رغبته في ضمه، قبل أن يأتي قرار حلمي ويغلق الملف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق