مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تمسك محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، باستمرار محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، حسبما كان ينوي مسؤولو النادي.

zmalk
وابدى حلمي تمسكه باستمرار اللاعب، في ظل قلة عدد العناصر في مركز صانع الألعاب، وبجانب أنه يقدم مستوي طيب، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وأصبح من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق في الوقت الجاري.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي، قد أعلن أكثر من مرة أن شيكابالا، سيرحل خلال يناير المقبل، بعدما أبدى أكثر من نادي محلي رغبته في ضمه، قبل أن يأتي قرار حلمي ويغلق الملف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق