منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

تمسك محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، باستمرار محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، حسبما كان ينوي مسؤولو النادي.

zmalk
وابدى حلمي تمسكه باستمرار اللاعب، في ظل قلة عدد العناصر في مركز صانع الألعاب، وبجانب أنه يقدم مستوي طيب، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وأصبح من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق في الوقت الجاري.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي، قد أعلن أكثر من مرة أن شيكابالا، سيرحل خلال يناير المقبل، بعدما أبدى أكثر من نادي محلي رغبته في ضمه، قبل أن يأتي قرار حلمي ويغلق الملف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق