تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئين بعد فوزه على العروبة بنتيجة 74-64 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

wah
وحل الاتحاد في المركز الثالث بفوزه على الطليعة 63-57 في المباراة التي جمعتهما في الصالة ذاتها لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
يذكر أن البطولة أقيمت بمشاركة ثمانية فرق مثلت خمس مجموعات هي مجموعة دمشق وضمت الوحدة والفيحاء وجرمانا ومجموعة حلب وضمت الاتحاد والعروبة والمجموعة الوسطى ومثلها الطليعة والمجموعة الساحلية ومثلها حطين فيما مثل العربي مجموعة السويداء ووزعت الفرق إلى مجموعتين ولعبت فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائزان فيه إلى النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق