منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئين بعد فوزه على العروبة بنتيجة 74-64 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

wah
وحل الاتحاد في المركز الثالث بفوزه على الطليعة 63-57 في المباراة التي جمعتهما في الصالة ذاتها لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
يذكر أن البطولة أقيمت بمشاركة ثمانية فرق مثلت خمس مجموعات هي مجموعة دمشق وضمت الوحدة والفيحاء وجرمانا ومجموعة حلب وضمت الاتحاد والعروبة والمجموعة الوسطى ومثلها الطليعة والمجموعة الساحلية ومثلها حطين فيما مثل العربي مجموعة السويداء ووزعت الفرق إلى مجموعتين ولعبت فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائزان فيه إلى النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق