المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئين بعد فوزه على العروبة بنتيجة 74-64 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

wah
وحل الاتحاد في المركز الثالث بفوزه على الطليعة 63-57 في المباراة التي جمعتهما في الصالة ذاتها لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
يذكر أن البطولة أقيمت بمشاركة ثمانية فرق مثلت خمس مجموعات هي مجموعة دمشق وضمت الوحدة والفيحاء وجرمانا ومجموعة حلب وضمت الاتحاد والعروبة والمجموعة الوسطى ومثلها الطليعة والمجموعة الساحلية ومثلها حطين فيما مثل العربي مجموعة السويداء ووزعت الفرق إلى مجموعتين ولعبت فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائزان فيه إلى النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق