السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئين بعد فوزه على العروبة بنتيجة 74-64 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

wah
وحل الاتحاد في المركز الثالث بفوزه على الطليعة 63-57 في المباراة التي جمعتهما في الصالة ذاتها لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
يذكر أن البطولة أقيمت بمشاركة ثمانية فرق مثلت خمس مجموعات هي مجموعة دمشق وضمت الوحدة والفيحاء وجرمانا ومجموعة حلب وضمت الاتحاد والعروبة والمجموعة الوسطى ومثلها الطليعة والمجموعة الساحلية ومثلها حطين فيما مثل العربي مجموعة السويداء ووزعت الفرق إلى مجموعتين ولعبت فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائزان فيه إلى النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق