ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئين بعد فوزه على العروبة بنتيجة 74-64 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

wah
وحل الاتحاد في المركز الثالث بفوزه على الطليعة 63-57 في المباراة التي جمعتهما في الصالة ذاتها لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
يذكر أن البطولة أقيمت بمشاركة ثمانية فرق مثلت خمس مجموعات هي مجموعة دمشق وضمت الوحدة والفيحاء وجرمانا ومجموعة حلب وضمت الاتحاد والعروبة والمجموعة الوسطى ومثلها الطليعة والمجموعة الساحلية ومثلها حطين فيما مثل العربي مجموعة السويداء ووزعت الفرق إلى مجموعتين ولعبت فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائزان فيه إلى النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق