منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

قدمت ناشئات الأشرفية بكرة السلة الموسم الماضي مستوى رائعاً استحق التقدير والاحترام، وتمكنت من التتويج باللقب على حساب فرق لها باع طويل باللعبة، وفي هذا الموسم هن مطالبات بأن يكنّ على قدر المسؤولية للحفاظ على اللقب وسط منافسة قوية من بقية الفرق التي تسعى لسحب البساط من تحت أقدامهن.

salh 8
استعد الفريق بشكل جيد هذا الموسم، وتأمل إدارة النادي وكوادره بأن تُحافظ اللاعبات على اللقب “الذي تنطلق منافساته النهائية اليوم في صالة الفيحاء بدمشق”، وأن يتحلين بالثقة والقدرة على ترجمة ساعات التدريب القاسية، والوصول إلى نتائج إيجابية في أرض الملعب، ولاسيما أن الفريق فرض نفسه بقوة بين كبار السلة السورية، وأصبح المطلوب من جميع كوادر النادي بذل جهود مضاعفة، إضافة لتقديم تضحية من اللاعبات، ورغم كل الصعوبات تبدي ناشئات النادي أروع أشكال الانتماء والالتزام، والقدرة على ربط المهارات الرياضية بالتفوق الدراسي والعلمي المطلوب.
وحققت ناشئات الفريق  في الدور التمهيدي لمجموعة دمشق نتائج جيدة، كان أبرزها الفوز الصعب على ناشئات الثورة بنتيجة (58-50)، كما تجاوزن قاسيون بمباراة سهلة، لكنهن تلقين خسارتين أمام الفيحاء بنتيجة(54 – 39)، والوحدة بنتيجة(59-56).
ومن المقرر أن تكون قد انطلقت أمس مباريات بطولة الكأس بمشاركة ثمانية أندية، تأهلت عبر تصفيات تمهيدية في المرحلة السابقة من المجموعات كافة، وتم توزيعها على مجموعتين، ضمت الأولى”أول” دمشق (الثورة)، و”ثاني” حلب (العروبة)، و”أول” الساحلي(الساحل)، و”أول” السويداء(العربي)، في حين ضمت الثانية “أول” حلب (الجلاء)، و”ثاني” دمشق (الفيحاء)، و”أول” الوسطى (السلمية)، و”ثالث” دمشق (الأشرفية).
وتُقام اليوم ثمانية لقاءات عبر فترتين صباحية ومسائية، ويقضي نظام البطولة بتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي سيبدأ غداً، ويتأهل الرابحان للقاء النهائي الذي سيقام يوم الأحد في صالة الفيحاء الرئيسية، والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق