اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

كرّم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام منتخب سورية الفائز بذهبية دورة الألعاب الإقليمية للترياثلون الموحد للأولمبياد الخاص التي جرت منافساتها في مدينة شرم الشيخ المصرية .

kasaaa
وأشاد اللواء جمعة خلال استقباله اللاعب عبد الله سكيف ووالدته بالإنجاز الذي تحقق موجهاً شكره باسم القيادة الرياضية ومؤسساتها وجماهير الرياضيين لاعبي المنتخب ومدربهم وأسرته ومؤسسة الأولمبياد الخاص لما تحقق من انتصار وعزف النشيد الوطني ورفع العلم السوري.
وأضاف اللواء جمعة أن أبطال الأولمبياد الخاص يشكلون الجانب الراقي من الإنسانية بتغلبهم على ظروفهم وإحرازهم نتائج جيدة وأن المكتب التنفيذي مستمر بدعمه لمؤسسة الأولمبياد الخاص وتلبية جميع احتياجاتها ومتطلباتها.
حضر اللقاء السيد طريف قوطرش رئيس مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري والسيد مهند طه المدير الرياضي للأولمبياد.
جدير ذكره أن البطولة شهدت مشاركة إحدى عشرة دولة عربية وهي مصر والعراق والسعودية وعمان وليبيا وفلسطين والمغرب وتونس ولبنان والجزائر إضافة إلى سورية كما شهدت منافسة قوية في سباقي السباحة 400 متر والجري 2500 متر التي قام بهما لاعبو الأولمبياد الخاص فيما قام بسباق الدراجات لمسافة 10 كيلو مترات شريك من الأسوياء.
وجاءت ذهبية منتخبنا بعد تصدره لمجموعته الثانية فيما ذهبت الميدالية الفضية لعمان والبرونزية لمصر بينما حصلت على ذهبية المجموعة الأولى مصر بفريقها الثاني تلتها تونس ثم المغرب.
وتألفت بعثة منتخب سورية الوطني للأولمبياد الخاص من محمد طلال برنية المدير الوطني للأولمبياد ومن اللاعبين يوسف عبد الرحمن سروجي “دراجات شريك” وعبد الله سكيف “جري” ومحمد ضياء هنادي “سباحة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق