المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الثورة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات بعد فوزه على الأشرفية بنتيجة 54-39 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sa sawra
وحل العروبة في المركز الثالث بفوزه على الجلاء 47-45 في المباراة التي جرت اليوم في الصالة ذاتها.
وكان الثورة تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الجلاء 55-54 في الدور نصف النهائي بينما تأهل الأشرفية بفوزه على العروبة 58-53 في الدور ذاته.
يذكر أن فريق الوحدة أحرز لقب البطولة للناشئين الأسبوع الماضي بعد فوزه في النهائي على العروبة بنتيجة 74-64.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق