منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره العراقي وديا   .:: G-S-F ::.   دويعر يحرز بطولة السويداء لرماية المسدس   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكثف تدريباته استعداداً لنهائيات دوري الدرجة الثالثة   .:: G-S-F ::.   غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.  

حقق كريستيانو رونالدو نجم ريا ل مدريد تفوقا تاريخيا في جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عندما حصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته اليوم بأكبر عدد من الأصوات في تاريخ الجائزة وكذلك بأكبر فارق عن أقرب منافسيه.

5555555
وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن رونالدو حصل على نسبة تصويت 60 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات وهي الأكبر منذ نشأة الجائزة بعدما توج بلقبي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ريا ل مدريد وكأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده البرتغال هذا العام.
وحصل رونالدو على 745 نقطة مقابل 316 فقط لغريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي حل ثانيا ما يعني أن الفارق بينهما وصل إلى 429 نقطة فيما حصل أنطوان غريزمان على 198 ولويس سواريز على 91 ونيمار دا سيلفا على 68 وغاريث بيل على60 نقطة.
وكشفت الصحيفة أن 10 نجوم من المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام فشلوا في الحصول على أي صوت خلال فترة التصويت هم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والإسباني أندريس إنييستا نجم برشلونة وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وباولو ديبالا وغونزالو هيغواين مهاجما يوفنتوس ودييغو غودين وكوكي ثنائي أتلتيكو مدريد وهوغو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير وتوماس مولر ومانويل نوير ثنائي بايرن ميونيخ.
يشار الى رونالدو اختير أفضل لاعب في العالم أعوام 2008 و2013 و2014 و2016.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق