معسكر في دمشق لمنتخب تحت 23 سنة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   كرنفال رياضي بلوحة وطنية في ريف القامشلي   .:: G-S-F ::.   حفل تكريمي للاعبي ولاعبات القنيطرة في المركز الثقافي بالميدان   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة في ندوة البحث العلمي الرياضي: سنضع التوصيات حيز التطبيق وبما يخدم مسيرة العمل   .:: G-S-F ::.   بهدف الوصول للبطولات.. لجنة تطوير كروية وثباوية   .:: G-S-F ::.   أول معرض رياضي في بلدة عامودا   .:: G-S-F ::.   إياد عبد الكريم مدربا لفريق جبلة لكرة القدم للرجال   .:: G-S-F ::.   اخر أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في الجولة الأولى للجائزة الكبرى الآسيوية في الصين   .:: G-S-F ::.   دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تنسيب وترقية لمدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

حقق كريستيانو رونالدو نجم ريا ل مدريد تفوقا تاريخيا في جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عندما حصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته اليوم بأكبر عدد من الأصوات في تاريخ الجائزة وكذلك بأكبر فارق عن أقرب منافسيه.

5555555
وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن رونالدو حصل على نسبة تصويت 60 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات وهي الأكبر منذ نشأة الجائزة بعدما توج بلقبي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ريا ل مدريد وكأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده البرتغال هذا العام.
وحصل رونالدو على 745 نقطة مقابل 316 فقط لغريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي حل ثانيا ما يعني أن الفارق بينهما وصل إلى 429 نقطة فيما حصل أنطوان غريزمان على 198 ولويس سواريز على 91 ونيمار دا سيلفا على 68 وغاريث بيل على60 نقطة.
وكشفت الصحيفة أن 10 نجوم من المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام فشلوا في الحصول على أي صوت خلال فترة التصويت هم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والإسباني أندريس إنييستا نجم برشلونة وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وباولو ديبالا وغونزالو هيغواين مهاجما يوفنتوس ودييغو غودين وكوكي ثنائي أتلتيكو مدريد وهوغو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير وتوماس مولر ومانويل نوير ثنائي بايرن ميونيخ.
يشار الى رونالدو اختير أفضل لاعب في العالم أعوام 2008 و2013 و2014 و2016.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق