ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

تمكنت سيدات فريق سلمية بكرة السلة من صدارة المجموعة الوسطى والساحلية في بطولة الدوري العام للجمهورية لمرحلة الذهاب، بعد أن فزن بجميع مبارياتهن في البطولة التي أقيمت في اللاذقية، وشارك فيها إلى جانب نادي السلمية أندية الساحل والتضامن وحطين.

sal salmyaa
مدرب الفريق بشار فاضل، أشار الى أن البطولة كانت قوية والمستوى الفني متقارباً بين الفرق المشاركة، وكانت المباراة مع سيدات حطين الأقوى، حيث كان اللعب نديّاً وتسجيل النقاط متتالياً بين الفريقين، رغم أن المباريات الأخرى لم تقل قوة، حيث تمكنت سيداتنا من الفوز على سيدات حطين بنتيجة  64 مقابل 59  كما فزن على سيدات التضامن بنتيجة  64 مقابل 54 وفي المباراة الثالثة تحقق الفوز على سيدات الساحل بنتيجة 55 نقطة مقابل 43 للتضامن، وبهذه النتائج استطاعت سيدات السلمية نيل المركز الأول في مرحلة الذهاب من دوري الجمهورية بكرة السلة لفئة السيدات.
وأضاف فاضل بأن الفريق سيتابع تمريناته بشكل مكثف للمشاركة في المرحلة الثانية من الدوري وتحقيق مركز مهم، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الفريق من لجنة الداعمين التي تشكلت مؤخراً من عدد من المهتمين بالنادي وباللعبة، حيث قاموا بالدعم المادي والمعنوي الذي ساهم بتحقيق هذه النتيجة الكبيرة على أمل إحراز بطولة الدوري العام للسيدات بكرة السلة.
وبين فاضل أن لجنة الداعمين تألفت من كل من السادة د.سومر شهاب، ود.رغد فاضل، والسيد فراس الشعار والحاج أبو شاكر، والسيد سليم خديجة، والسيد عماد عبيدو، ولاعبي فريق سلمية السابقين أحمد الحسين وحسن الشيخ خضور ووائل المعسعس.
لعب لفريق سيدات سلمية كل من اللاعبات: ريم الحاج – روان الجرف – ابتسام الزير – فرح أسد – نور عواد – غنوة البطيحي – ربا دهمان – بتول السيد – رنيم زحلوق – ساره حاصود – ايمار عجوب بإدارة المدرب بشار فاضل ومساعد المدرب عزام ناصر.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق