منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تمكنت سيدات فريق سلمية بكرة السلة من صدارة المجموعة الوسطى والساحلية في بطولة الدوري العام للجمهورية لمرحلة الذهاب، بعد أن فزن بجميع مبارياتهن في البطولة التي أقيمت في اللاذقية، وشارك فيها إلى جانب نادي السلمية أندية الساحل والتضامن وحطين.

sal salmyaa
مدرب الفريق بشار فاضل، أشار الى أن البطولة كانت قوية والمستوى الفني متقارباً بين الفرق المشاركة، وكانت المباراة مع سيدات حطين الأقوى، حيث كان اللعب نديّاً وتسجيل النقاط متتالياً بين الفريقين، رغم أن المباريات الأخرى لم تقل قوة، حيث تمكنت سيداتنا من الفوز على سيدات حطين بنتيجة  64 مقابل 59  كما فزن على سيدات التضامن بنتيجة  64 مقابل 54 وفي المباراة الثالثة تحقق الفوز على سيدات الساحل بنتيجة 55 نقطة مقابل 43 للتضامن، وبهذه النتائج استطاعت سيدات السلمية نيل المركز الأول في مرحلة الذهاب من دوري الجمهورية بكرة السلة لفئة السيدات.
وأضاف فاضل بأن الفريق سيتابع تمريناته بشكل مكثف للمشاركة في المرحلة الثانية من الدوري وتحقيق مركز مهم، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الفريق من لجنة الداعمين التي تشكلت مؤخراً من عدد من المهتمين بالنادي وباللعبة، حيث قاموا بالدعم المادي والمعنوي الذي ساهم بتحقيق هذه النتيجة الكبيرة على أمل إحراز بطولة الدوري العام للسيدات بكرة السلة.
وبين فاضل أن لجنة الداعمين تألفت من كل من السادة د.سومر شهاب، ود.رغد فاضل، والسيد فراس الشعار والحاج أبو شاكر، والسيد سليم خديجة، والسيد عماد عبيدو، ولاعبي فريق سلمية السابقين أحمد الحسين وحسن الشيخ خضور ووائل المعسعس.
لعب لفريق سيدات سلمية كل من اللاعبات: ريم الحاج – روان الجرف – ابتسام الزير – فرح أسد – نور عواد – غنوة البطيحي – ربا دهمان – بتول السيد – رنيم زحلوق – ساره حاصود – ايمار عجوب بإدارة المدرب بشار فاضل ومساعد المدرب عزام ناصر.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق