المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

اختتم فريق الوحدة ذهاب دوري كرة السلة لفئة السيدات ضمن مجموعة دمشق في الصدارة بفوزه على الثورة بنتيجة 50-46 في الجولة الأخيرة.

ولم يخسر الوحدة في جميع المواجهات التي خاضها في مرحلة الذهاب ضمن مجموعته التي ضمت فرق الاشرفية وقاسيون وبردى إلى جانب الثورة الذي حل في المركز الثاني من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة.
وكان فريق الجيش تصدر ترتيب المجموعة ذاتها لفئة الرجال في ختام مرحلة الذهاب التي جرت الاسبوع الماضي تلاه الوحدة علما أن المجموعة ضمت فرق الثورة والنصر أيضا.
من جهة ثانية تواصل مجموعة حلب منافساتها ضمن مرحلة الذهاب ايضا حيث شهدت الجولة السادسة فوز الحرية على اليرموك 70-69 والعروبة على السكك 93-89

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق