ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

اختتم فريق الوحدة ذهاب دوري كرة السلة لفئة السيدات ضمن مجموعة دمشق في الصدارة بفوزه على الثورة بنتيجة 50-46 في الجولة الأخيرة.

ولم يخسر الوحدة في جميع المواجهات التي خاضها في مرحلة الذهاب ضمن مجموعته التي ضمت فرق الاشرفية وقاسيون وبردى إلى جانب الثورة الذي حل في المركز الثاني من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة.
وكان فريق الجيش تصدر ترتيب المجموعة ذاتها لفئة الرجال في ختام مرحلة الذهاب التي جرت الاسبوع الماضي تلاه الوحدة علما أن المجموعة ضمت فرق الثورة والنصر أيضا.
من جهة ثانية تواصل مجموعة حلب منافساتها ضمن مرحلة الذهاب ايضا حيث شهدت الجولة السادسة فوز الحرية على اليرموك 70-69 والعروبة على السكك 93-89

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق