تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

اختتم فريق الوحدة ذهاب دوري كرة السلة لفئة السيدات ضمن مجموعة دمشق في الصدارة بفوزه على الثورة بنتيجة 50-46 في الجولة الأخيرة.

ولم يخسر الوحدة في جميع المواجهات التي خاضها في مرحلة الذهاب ضمن مجموعته التي ضمت فرق الاشرفية وقاسيون وبردى إلى جانب الثورة الذي حل في المركز الثاني من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة.
وكان فريق الجيش تصدر ترتيب المجموعة ذاتها لفئة الرجال في ختام مرحلة الذهاب التي جرت الاسبوع الماضي تلاه الوحدة علما أن المجموعة ضمت فرق الثورة والنصر أيضا.
من جهة ثانية تواصل مجموعة حلب منافساتها ضمن مرحلة الذهاب ايضا حيث شهدت الجولة السادسة فوز الحرية على اليرموك 70-69 والعروبة على السكك 93-89

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق