مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

نفى خورخي مينديز وكيل أعمال الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، ما تردد حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

555555555
وأبدى رودريجيز غضبه الشديد، بسبب عدم مشاركته في نهائي بطولة كأس العالم للأندية أمام كاشيما أنتلرز والتي حقق الفريق الفوز بها بنتيجة (4-2).
وصرح رودريجيز عقب المباراة: “لا أعرف إن كنت سأستمر أم لا، لدي عروض وأمامي 7 أيام للتفكير بها”.
وأشارت عدة تقارير صحفية، إلى اقتراب اللاعب من الانضمام للبريميرليج، في يناير، نظرًا لاهتمام العديد من كبار الأندية بضمه وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي.
وحسم وكيل أعماله خورخي مينديز، مصير اللاعب، بتصريح مقتضب لصحيفة “أس” الإسبانية: “رودريجيز لن يرحل عن ريال مدريد في يناير”.
وأكدت الصحيفة، أن رودريجيز سيواصل البقاء مع الميرنجي، من أجل الحصول على فرصة أخرى من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، ولكن إذا استمر الحال كما هو عليه، سيضطر اللاعب للبحث عن ناد آخر بنهاية الموسم، من أجل ضمان المشاركة بشكل منتظم.
ومن المتوقع أن يشتعل الصراع على القائد الكولومبي في الصيف، من كبار أوروبا، حال قرر الرحيل، حيث أبدت العديد من الأندية في رغبتها في التعاقد معه، مثل بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد، إنتر ميلان، تشيلسي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق