بطولة لاختراق الضاحية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يقر خطة عمله الجديدة لعام 2017 مع لجانه الرئيسية والفرعية   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بكرة السلة يستعد لغرب آسيا عبر بيروت والمعدنلي يقود المنتخب   .:: G-S-F ::.   انتخاب منار هيكل رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام نائباً لرئيس الاتحاد العربي   .:: G-S-F ::.   مصارعة الوثبة تحرز لقب بطولة حمص   .:: G-S-F ::.   بطولات عديدة ومشاركات خارجية تنتظر لعبة الريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   انطلاق إياب دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية مفتوحة بكرة الطاولة في السويداء   .:: G-S-F ::.   السوري العظمة والأردني شلباية يتوجان بلقب منافسات الزوجي في الأسبوع الثاني من بطولة آسيا لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   الجزيرة يخطف التعادل من الاتحاد ويحرمه من تصدر الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري يلتقي نظيره الألماني في ربع نهائي كأس العالم   .:: G-S-F ::.   السوري حازم نو ولاعب من الصين تايبيه يتوجان بلقب منافسات الزوجي في بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

انحازت كأس مصر لأندية الدوري الممتاز، وأدارت ظهرها لفرق القسمين الثاني والثالث، لتنهي أحلام “الصغار” في مناطحة الكبار مبكرا.

333333
وتساقطت أندية “المظاليم” والدرجة الثالثة الواحد تلو الآخر في دور الـ32 للبطولة، ولم تحدث أية مفاجآت باستثناء فوز حرس الحدود علي المقاولون العرب بركلات الترجيح، وإن كان الكثيرون لا يعتبرونها مفاجأة نظرا لقوة فريق الحدود الذي هبط في الموسم الماضي للقسم الثاني، إلى جانب أن معظم لاعبيه من العناصر الجيدة وبعضهم من أصحاب الخبرة الكبيرة.
وأقيمت 13 مباراة في دور الـ32 لكأس مصر ، انتهت 12 منها بصعود الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز إلى دور الـ16 للمسابقة، ويستكمل هذا الدور بمبارتين يومي 2 و3 يناير المقبل يلتقي خلالهما طنطا مع أسوان، والشرقية مع النصر للتعدين وجميعها تلعب في دوري الأضواء.
وتأجلت مباراة الزمالك مع الأولمبي إلى موعد يحدد فيما بعد، بسبب ارتباط الفريق الابيض بأداء مباراتين مؤجلتين له في الدوري أمام الإنتاج الحربي والشرقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق