المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

انحازت كأس مصر لأندية الدوري الممتاز، وأدارت ظهرها لفرق القسمين الثاني والثالث، لتنهي أحلام “الصغار” في مناطحة الكبار مبكرا.

333333
وتساقطت أندية “المظاليم” والدرجة الثالثة الواحد تلو الآخر في دور الـ32 للبطولة، ولم تحدث أية مفاجآت باستثناء فوز حرس الحدود علي المقاولون العرب بركلات الترجيح، وإن كان الكثيرون لا يعتبرونها مفاجأة نظرا لقوة فريق الحدود الذي هبط في الموسم الماضي للقسم الثاني، إلى جانب أن معظم لاعبيه من العناصر الجيدة وبعضهم من أصحاب الخبرة الكبيرة.
وأقيمت 13 مباراة في دور الـ32 لكأس مصر ، انتهت 12 منها بصعود الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز إلى دور الـ16 للمسابقة، ويستكمل هذا الدور بمبارتين يومي 2 و3 يناير المقبل يلتقي خلالهما طنطا مع أسوان، والشرقية مع النصر للتعدين وجميعها تلعب في دوري الأضواء.
وتأجلت مباراة الزمالك مع الأولمبي إلى موعد يحدد فيما بعد، بسبب ارتباط الفريق الابيض بأداء مباراتين مؤجلتين له في الدوري أمام الإنتاج الحربي والشرقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق