تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

انحازت كأس مصر لأندية الدوري الممتاز، وأدارت ظهرها لفرق القسمين الثاني والثالث، لتنهي أحلام “الصغار” في مناطحة الكبار مبكرا.

333333
وتساقطت أندية “المظاليم” والدرجة الثالثة الواحد تلو الآخر في دور الـ32 للبطولة، ولم تحدث أية مفاجآت باستثناء فوز حرس الحدود علي المقاولون العرب بركلات الترجيح، وإن كان الكثيرون لا يعتبرونها مفاجأة نظرا لقوة فريق الحدود الذي هبط في الموسم الماضي للقسم الثاني، إلى جانب أن معظم لاعبيه من العناصر الجيدة وبعضهم من أصحاب الخبرة الكبيرة.
وأقيمت 13 مباراة في دور الـ32 لكأس مصر ، انتهت 12 منها بصعود الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز إلى دور الـ16 للمسابقة، ويستكمل هذا الدور بمبارتين يومي 2 و3 يناير المقبل يلتقي خلالهما طنطا مع أسوان، والشرقية مع النصر للتعدين وجميعها تلعب في دوري الأضواء.
وتأجلت مباراة الزمالك مع الأولمبي إلى موعد يحدد فيما بعد، بسبب ارتباط الفريق الابيض بأداء مباراتين مؤجلتين له في الدوري أمام الإنتاج الحربي والشرقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق