منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انحازت كأس مصر لأندية الدوري الممتاز، وأدارت ظهرها لفرق القسمين الثاني والثالث، لتنهي أحلام “الصغار” في مناطحة الكبار مبكرا.

333333
وتساقطت أندية “المظاليم” والدرجة الثالثة الواحد تلو الآخر في دور الـ32 للبطولة، ولم تحدث أية مفاجآت باستثناء فوز حرس الحدود علي المقاولون العرب بركلات الترجيح، وإن كان الكثيرون لا يعتبرونها مفاجأة نظرا لقوة فريق الحدود الذي هبط في الموسم الماضي للقسم الثاني، إلى جانب أن معظم لاعبيه من العناصر الجيدة وبعضهم من أصحاب الخبرة الكبيرة.
وأقيمت 13 مباراة في دور الـ32 لكأس مصر ، انتهت 12 منها بصعود الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز إلى دور الـ16 للمسابقة، ويستكمل هذا الدور بمبارتين يومي 2 و3 يناير المقبل يلتقي خلالهما طنطا مع أسوان، والشرقية مع النصر للتعدين وجميعها تلعب في دوري الأضواء.
وتأجلت مباراة الزمالك مع الأولمبي إلى موعد يحدد فيما بعد، بسبب ارتباط الفريق الابيض بأداء مباراتين مؤجلتين له في الدوري أمام الإنتاج الحربي والشرقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق