قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

شهد لقاء الطليعة والوثبة حضوراً جماهيرياً ورسمياً واسعاً في أول مباراة يلعبها الطليعة على أرضه (ملعب الباسل)، وبين جمهوره، وكانت الفرحة كبيرة لجمهور الطليعة بتحقيقه فوزاً هاماً في أول مباراة يلعبها في حماة في افتتاح الدوري الممتاز على فريق الوثبة، وبهدف وحيد سجله عميد بصيله في الدقيقة 71  بعد مباراة متوسطة المستوى.
etehad-koora76005
أقوال المدربين
مدرب الطليعة مصطفى الرجب قال: لقد قمت بأخذ قراءة مسبقة عن فريق الوثبة، وعلمت أنه سيعاني من غياب ستة لاعبين مؤثرين بسبب الإصابات، واستغلينا هذه المسألة، ووجهت فريقي بأن يكون اللعب هجومياً منذ البداية، مع ضرورة تحقيق الفوز في هذا اللقاء كوننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا، وقد أكرمنا الله تعالى بهدف الفوز، نبارك لفريقنا، ونشكر كل من ساهم بهذا الفوز، ونقول “هاردلك” للوثبة.
في حين قال مدرب الوثبة رافع الخليل: لقد حاولنا أن نأخذ بعين الاعتبار أن الطليعة يلعب على أرضه وبين جمهوره، وحاولنا في البداية امتصاص فورته الهجومية في بداية الشوط الأول، وضغطنا في النصف الثاني من الشوط الأول، ولكننا عانينا من بعض الأخطاء الفردية الدفاعية التي تسببت بهدف الطليعة، وخسارتنا المباراة، نقول مبارك للطليعة، ونتمنى التوفيق لفريقنا في المباريات القادمة.
لقطات
– حضر المباراة الرفيق الدكتور عبد الناصر الشفيع عضو القيادة القطرية للحزب، رئيس مكتب الفلاحين، والدكتور محمد الحزوري محافظ حماة، والدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة، وأيمن الدقاق القاضي العام بحماة، والرفاق محمد مخاوف، وحسين ديوب، وعبد الحليم الخليل، أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي، وأمين فرع الشبيبة، ورؤساء النقابات المهنية، والمنظمات الشعبية، ومديرو المؤسسات الرسمية، ورئيس وأعضاء فرع الاتحاد الرياضي.
-شهد افتتاح المباراة كرنفالاً رياضياً قدمه عناصر منظمة فرع شبيبة الثورة بالتعاون مع تنفيذية رياضة المحافظة تضمن عروضاً رياضية وسباق دراجات إلى جانب مشاركة الفرقة الموسيقية التي عزفت النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.
-قامت رابطة مشجعي الطليعة بتنظيم التشجيع بين الجمهور الذي قدر بحوالي أربعة آلاف متفرج وظهر التشجيع مثالياً بكل شيء.
-قاد المباراة الحكام محمد قرام وعبد الله كنعان وثائر قشبري ومحمد هاني جاموس وراقبها إدارياً الدكتور غزوان المرعي وتحكيمياً الكابتن علي عيد.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق