تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تصدر الكرامة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه على الجزيرة 2/1 في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة للدوري جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

karmaa
سجل هدفي الكرامة يوسف عرفة وفهد عودة بينما سجل هدف الجزيرة الوحيد محمد عوض.
وبهذه النتيجة رفع الكرامة رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة مؤقتا بينما ظل الجزيرة بلا نقاط وبالمركز 14.
وكان الكرامة الأفضل خلال مجريات الشوط الاول وترجم أفضليته بهدف التقدم وفي الشوط الثاني تابع الكرامة أفضليته مع بعض الهجمات القليلة للجزيرة الذي استفاد من إحداها وسجل هدف التعادل إلا أن المخضرم فهد عودة أعاد الكفة للكرامة وسجل هدف الفوز.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق