اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

تصدر الكرامة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه على الجزيرة 2/1 في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة للدوري جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

karmaa
سجل هدفي الكرامة يوسف عرفة وفهد عودة بينما سجل هدف الجزيرة الوحيد محمد عوض.
وبهذه النتيجة رفع الكرامة رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة مؤقتا بينما ظل الجزيرة بلا نقاط وبالمركز 14.
وكان الكرامة الأفضل خلال مجريات الشوط الاول وترجم أفضليته بهدف التقدم وفي الشوط الثاني تابع الكرامة أفضليته مع بعض الهجمات القليلة للجزيرة الذي استفاد من إحداها وسجل هدف التعادل إلا أن المخضرم فهد عودة أعاد الكفة للكرامة وسجل هدف الفوز.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق