تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غداً مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم وتشهد لقاءات قوية أبرزها الوحدة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بدمشق.

etehad-koora76005
وفي باقي مباريات الغد يلتقي الوثبة مع الكرامة على ملعب خالد بن الوليد بحمص والحرية مع حطين على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية والاتحاد مع جبلة على ملعب الأخير والشرطة مع الجزيرة على ملعب تشرين بدمشق وتستكمل المنافسات يوم السبت بلقاءي الفتوة مع الطليعة على ملعب الفيحاء والمجد مع تشرين في ملعب تشرين وتختتم يوم الأحد بلقاء النواعير مع الجيش في ملعب حماة البلدي.
ويسعى الوحدة الذي يدخل المنافسات وعينه على اللقب إلى مواصلة انطلاقته القوية عندما يواجه المحافظة منتشيا بفوزه في الجولة الأولى على الشرطة 3-1 وتبدو فرصه أقوى لكسب نقاط المباراة الثلاث نظرا للمستوى المتميز الذي ظهر به في مباراته الماضية ولا سيما في شوطها الثاني فضلا عن أنه يضم أفضل اللاعبين في الدوري.
من جهته يسعى الاتحاد إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يواجه جبلة متسلحا بنخبة اللاعبين الذين تعاقد معهم مؤخرا وفي مقدمتهم الحارس إبراهيم عالمة والمهاجم نصوح نكدلي أما جبلة فسيواجه صعوبة كبيرة في تجاوز فريق قادم بقوة للمنافسة على اللقب.
أما الشرطة فسيحاول تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الوحدة ومباراته مع الجزيرة نظرياً ستكون في مصلحته في ظل تفوقه الواضح أمام فريق خسر مباراتيه السابقتين.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الشرطة 3-1 والاتحاد على الفتوة وحطين على الجزيرة بنتيجة واحدة 2-1 والطليعة على الوثبة 1- صفر بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل السلبي وهي المحافظة مع المجد وتشرين مع جبلة والكرامة مع النواعير بينما تأجل لقاء الحرية مع الجيش حتى السادس من شباط القادم لارتباط الأخير بمباراتيه مع نفط الوسط العراقي في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية والذي ودعه بخسارته إيابا صفر-1 بعد التعادل ذهابا سلبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق