اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق حطين ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد ست نقاط بعد فوزه على الحرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية.

dw1
سجل أهداف حطين كل من أحمد حاج محمد عند الدقيقة 36 من ضربة جزاء ومحمد فارس عند الدقيقة 65 وعلي خليل عند الدقيقة 74 أما أهداف الحرية الذي بقي من دون نقاط فكانت عن طريق فراس الاحمد عند الدقيقة 32 وأحمد الأحمد عند الدقيقة 55.
أما في المباراة الثانية التي جمعت فريقي الشرطة والجزيرة على ملعب تشرين بدمشق فانتهت لمصلحة الشرطة بهدفين مقابل هدف وحيد.
وبهذا الفوز يحصل الشرطة على اول ثلاث نقاط له بينما بقي الجزيرة من دون نقاط.
وسجل هدفي الشرطة أحمد الاسعد عند الدقيقتين 36 و 87 بينما سجل هدف الجزيرة منصور صالح قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.
وتعادل فريق المحافظة مع الوحدة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق.
وبدأ المحافظة التسجيل عن طريق سليمان رشو عند الدقيقة 30 وعدل للوحدة أسامة أومري من ضربة جزاء عند الدقيقة 50 وبعد تسع دقائق أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من كرة مرتدة ولنيله الإنذار الثاني خرج الأومري من المباراة ما أثر على أداء الوحدة حيث استغل لاعبو المحافظة النقص العددي وعدلوا النتيجة عن طريق جابر خطاب قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 4 نقاط والمحافظة إلى نقطتين.
وعلى ملعب جبلة تعادل فريقا الاتحاد وجبلة بهدفين لكل منهما وسجل هدفي الاتحاد كل من نصوح نكدلي من ضربة جزاء عند الدقيقة التاسعة وربيع سرور عند الدقيقة 75 بينما سجل لجبلة أديب بركات في الدقيقة 34 ومعتز اليوسف في الدقيقة 53.
وأصبح رصيد الاتحاد أربع نقاط بينما صار رصيد جبلة نقطتين.
كما تعادل الوثبة مع جاره الكرامة على ملعب خالد بن الوليد بهدف لكل منهما ليرفع الكرامة رصيده الى خمس نقاط من ثلاث مباريات حيث انه لعب مباراة مقدمة من المرحلة الثالثة مع الجزيرة بينما أصبح رصيد الوثبة نقطة وحيدة.
وسجل للكرامة ربيع العبدالله عند الدقيقة الرابعة وعدل للوثبة خطاب مشلب عند الدقيقة 34.
وتستكمل المنافسات اليوم بلقاءي الفتوة مع الطليعة على ملعب الفيحاء والمجد مع تشرين على ملعب تشرين بدمشق وتختتم يوم غد بلقاء النواعير مع الجيش في ملعب حماة البلدي.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الشرطة 3/1 والاتحاد على الفتوة وحطين على الجزيرة بنتيجة واحدة 2/1 والطليعة على الوثبة 1/ صفر بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل السلبي وهي المحافظة مع المجد وتشرين مع جبلة والكرامة مع النواعير بينما تأجل لقاء الحرية مع الجيش حتى السادس من شباط القادم لارتباط الأخير بمباراتيه مع نفط الوسط العراقي في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية والذي ودعه بخسارته إيابا صفر/1 بعد التعادل ذهابا سلبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق