تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

حقق الفتوة فوزا مهما على الطليعة بهدفين دون رد ليحصد اول ثلاث نقاط له وليرتقي الى المركز الخامس في سلم الترتيب العام في حين تعادل تشرين مع المجد بهدف لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على الطليعة بهدفين دون رد سجلهما حسن عويد وعبد الله الياس وبهذه النتيجة انتقل الفتوة الى المركز الخامس برصيد 3 نقاط في حين تجمد رصيد الطليعة عند 3 نقاط في المركز السادس.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب تشرين بدمشق اضاف كل من تشرين والمجد نقطة الى رصيديهما بعد تعادلهما الايجابي بهدف لهدف وسجل تشرين اولا عبر اللاعب محمد مرمور وعادله المجد عبر هادي الملط ليصبح رصيد كل من تشرين والمجد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق