منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

حقق الفتوة فوزا مهما على الطليعة بهدفين دون رد ليحصد اول ثلاث نقاط له وليرتقي الى المركز الخامس في سلم الترتيب العام في حين تعادل تشرين مع المجد بهدف لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على الطليعة بهدفين دون رد سجلهما حسن عويد وعبد الله الياس وبهذه النتيجة انتقل الفتوة الى المركز الخامس برصيد 3 نقاط في حين تجمد رصيد الطليعة عند 3 نقاط في المركز السادس.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب تشرين بدمشق اضاف كل من تشرين والمجد نقطة الى رصيديهما بعد تعادلهما الايجابي بهدف لهدف وسجل تشرين اولا عبر اللاعب محمد مرمور وعادله المجد عبر هادي الملط ليصبح رصيد كل من تشرين والمجد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق