قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

حقق الفتوة فوزا مهما على الطليعة بهدفين دون رد ليحصد اول ثلاث نقاط له وليرتقي الى المركز الخامس في سلم الترتيب العام في حين تعادل تشرين مع المجد بهدف لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على الطليعة بهدفين دون رد سجلهما حسن عويد وعبد الله الياس وبهذه النتيجة انتقل الفتوة الى المركز الخامس برصيد 3 نقاط في حين تجمد رصيد الطليعة عند 3 نقاط في المركز السادس.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب تشرين بدمشق اضاف كل من تشرين والمجد نقطة الى رصيديهما بعد تعادلهما الايجابي بهدف لهدف وسجل تشرين اولا عبر اللاعب محمد مرمور وعادله المجد عبر هادي الملط ليصبح رصيد كل من تشرين والمجد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق