السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

حقق الفتوة فوزا مهما على الطليعة بهدفين دون رد ليحصد اول ثلاث نقاط له وليرتقي الى المركز الخامس في سلم الترتيب العام في حين تعادل تشرين مع المجد بهدف لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على الطليعة بهدفين دون رد سجلهما حسن عويد وعبد الله الياس وبهذه النتيجة انتقل الفتوة الى المركز الخامس برصيد 3 نقاط في حين تجمد رصيد الطليعة عند 3 نقاط في المركز السادس.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب تشرين بدمشق اضاف كل من تشرين والمجد نقطة الى رصيديهما بعد تعادلهما الايجابي بهدف لهدف وسجل تشرين اولا عبر اللاعب محمد مرمور وعادله المجد عبر هادي الملط ليصبح رصيد كل من تشرين والمجد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق