غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

حقق الفتوة فوزا مهما على الطليعة بهدفين دون رد ليحصد اول ثلاث نقاط له وليرتقي الى المركز الخامس في سلم الترتيب العام في حين تعادل تشرين مع المجد بهدف لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الفتوة على الطليعة بهدفين دون رد سجلهما حسن عويد وعبد الله الياس وبهذه النتيجة انتقل الفتوة الى المركز الخامس برصيد 3 نقاط في حين تجمد رصيد الطليعة عند 3 نقاط في المركز السادس.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب تشرين بدمشق اضاف كل من تشرين والمجد نقطة الى رصيديهما بعد تعادلهما الايجابي بهدف لهدف وسجل تشرين اولا عبر اللاعب محمد مرمور وعادله المجد عبر هادي الملط ليصبح رصيد كل من تشرين والمجد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق