منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

ثلاث نقاط مهمة أضافها الجيش إلى رصيده بعد فوزه على النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

jash
وسجل للجيش في المباراة التي جرت على أرض الملعب البلدي بحماة محمد الواكد “هدفين” وعبد الملك عنيزان وللنواعير أنس الشوا.
وكانت نتائج المرحلة الثانية قد اسفرت عن فوز الفتوة على الطليعة 2/صفر وتعادل تشرين مع المجد 1/1 وفوز حطين على الحرية 3/2 والشرطة على الجزيرة 2/1 بينما تعادل المحافظة مع الوحدة 2/2 والاتحاد مع جبلة بالنتيجة ذاتها والكرامة مع الوثبة بهدف لهدف.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر حطين ترتيب الفرق ب 6 نقاط يليه الكرامة ب5 نقاط ثم الوحدة والاتحاد ولكل منهما 4 نقاط ثم الجيش والفتوة والطليعة ب 3 نقاط فالمحافظة والمجد وتشرين وجبلة بنقطتين فالوثبة والنواعير بنقطة وأخيرا الحرية والجزيرة بلا أي نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق