مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

ثلاث نقاط مهمة أضافها الجيش إلى رصيده بعد فوزه على النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

jash
وسجل للجيش في المباراة التي جرت على أرض الملعب البلدي بحماة محمد الواكد “هدفين” وعبد الملك عنيزان وللنواعير أنس الشوا.
وكانت نتائج المرحلة الثانية قد اسفرت عن فوز الفتوة على الطليعة 2/صفر وتعادل تشرين مع المجد 1/1 وفوز حطين على الحرية 3/2 والشرطة على الجزيرة 2/1 بينما تعادل المحافظة مع الوحدة 2/2 والاتحاد مع جبلة بالنتيجة ذاتها والكرامة مع الوثبة بهدف لهدف.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر حطين ترتيب الفرق ب 6 نقاط يليه الكرامة ب5 نقاط ثم الوحدة والاتحاد ولكل منهما 4 نقاط ثم الجيش والفتوة والطليعة ب 3 نقاط فالمحافظة والمجد وتشرين وجبلة بنقطتين فالوثبة والنواعير بنقطة وأخيرا الحرية والجزيرة بلا أي نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق