السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

ثلاث نقاط مهمة أضافها الجيش إلى رصيده بعد فوزه على النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

jash
وسجل للجيش في المباراة التي جرت على أرض الملعب البلدي بحماة محمد الواكد “هدفين” وعبد الملك عنيزان وللنواعير أنس الشوا.
وكانت نتائج المرحلة الثانية قد اسفرت عن فوز الفتوة على الطليعة 2/صفر وتعادل تشرين مع المجد 1/1 وفوز حطين على الحرية 3/2 والشرطة على الجزيرة 2/1 بينما تعادل المحافظة مع الوحدة 2/2 والاتحاد مع جبلة بالنتيجة ذاتها والكرامة مع الوثبة بهدف لهدف.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر حطين ترتيب الفرق ب 6 نقاط يليه الكرامة ب5 نقاط ثم الوحدة والاتحاد ولكل منهما 4 نقاط ثم الجيش والفتوة والطليعة ب 3 نقاط فالمحافظة والمجد وتشرين وجبلة بنقطتين فالوثبة والنواعير بنقطة وأخيرا الحرية والجزيرة بلا أي نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق