قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

ثلاث نقاط مهمة أضافها الجيش إلى رصيده بعد فوزه على النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

jash
وسجل للجيش في المباراة التي جرت على أرض الملعب البلدي بحماة محمد الواكد “هدفين” وعبد الملك عنيزان وللنواعير أنس الشوا.
وكانت نتائج المرحلة الثانية قد اسفرت عن فوز الفتوة على الطليعة 2/صفر وتعادل تشرين مع المجد 1/1 وفوز حطين على الحرية 3/2 والشرطة على الجزيرة 2/1 بينما تعادل المحافظة مع الوحدة 2/2 والاتحاد مع جبلة بالنتيجة ذاتها والكرامة مع الوثبة بهدف لهدف.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر حطين ترتيب الفرق ب 6 نقاط يليه الكرامة ب5 نقاط ثم الوحدة والاتحاد ولكل منهما 4 نقاط ثم الجيش والفتوة والطليعة ب 3 نقاط فالمحافظة والمجد وتشرين وجبلة بنقطتين فالوثبة والنواعير بنقطة وأخيرا الحرية والجزيرة بلا أي نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق