تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت آخر مباريات عام 2016 من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز و التي أقيمت في مرمح القفز في نادي الشارقة بمشاركة عدد من فرساننا، وجرت المنافسات على مدار يومين متتاليين، وحقق فرساننا نتائج جيدة، واعتلوا منصات التتويج.

fo
ففي اليوم الأول ومباراة الأطفال بارتفاع حواجز (90 سم)، اجتاز مسلك المباراة من دون أخطاء، وتوّج بالمركز الأول كل من فارسي سورية: ليث غريب، والفارس هشام محمد غريب.
أما مباراة المبتدئين بارتفاع حواجز (100 سم)، وكانت عبارة عن شوط واحد ليس ضد الزمن بنظام الجولة النظيفة الذي يجب أن يجتاز الفارس مسلك المباراة من دون أخطاء ليتوج بالمركز الأول الفرسان: مرهف غريب، لارا غنوم، محمد هشام غريب، محمد رغيد غريب، عماد غريب، يوسف سواس.
أما مباراة الفئة الصغرى بارتفاع حواجز (120 سم)، وكانت عبارة عن مباراة شوط سرعة ضد الزمن، حيث كانت نتائج فرساننا فيها كما يلي:
توج بالمركز الثاني الفارس هشام غريب، وبالمركز الخامس الفارس فراس حمامي، وبالمركز السادس أنس أبو كلام، والمركز الحادي عشر الفارس وسيم غنام.
أما  في المباراة المفتوحة بارتفاع حواجز (135 سم)، وهي عبارة عن شوطين متتاليين، أسفرت نتائجها لفرساننا عن حلول الفارس شادي غريب في المركز العاشر.
أما مباراة الفئة العليا مفتوحة بارتفاع حواجز (140 سم)، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، فاحتل الفارس شادي غريب المركز الثالث.
أما في اليوم الثاني ومباراة الأطفال بارتفاع حواجز(90 سم)، فتوج بالمركز الأول كل من الفارسين : هشام محمد غريب، ليث غريب.
أما مباراة المبتدئين بارتفاع حواجز ( 100 سم )، توج بالمركز الأول كل من الفرسان: جواد سواس، مرهف غريب، لارا غنوم.
أما مباراة المبتدئين بارتفاع حواجز ( 110 سم )، فحقق فيها فارسنا يوسف سواس المركز الأول.
أما مباراة الفئة الصغرى  مفتوحة بارتفاع حواجز (125 سم)، فتوج في المباراة الفرسان: المركز الأول للفارس هشام غريب، والمركز الثالث للفارس هشام غريب، والمركز الخامس للفارس فراس حمامة.
أما  المباراة المفتوحة للفئة العليا بارتفاع حواجز (135 سم)، وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز: فاحتل المركز الثالث الفارس هادي نظام والمركز الخامس كان من نصيب الفارس شادي غريب.
ومن الجدير ذكره مشاركة خاصة كضيوف شرف خارج التحكيم للفارسة جودي نظام على صهوة الجواد ( فجر الشام )على فئة (125 سم)، واجتياز المسلك من دون أخطاء في اليوم الأول وخطأ زمن في اليوم الثاني.
والفارس جواد نظام على صهوة الجواد ( ساندرينا )، كانت مشاركته على فئة المبتدئين بارتفاع (100 سم)، وأدى جولة نظيفة من دون أخطاء في اليومين.
أما عن فارسنا شفيق دركشلي الذي يزودنا بالنتائج وصور فرساننا في كافة المباريات التي تقام في الإمارات، فقد شارك على صهوة الجواد  (Empire)، واجتاز مسلك المباراة في اليوم الأول من دون أخطاء وخطأ زمن في اليوم الثاني على فئة (125 سم).
وتوج الفرسان كأبطال للمباراة، ويستمر الدوري الإماراتي إلى الشهر الخامس من العام المقبل، ويتوج أبطال الدوري في المباراة الختامية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق