قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

تنطلق يوم غد وبعد الغد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم وتبرز فيها قمة مبكرة بين الجيش حامل اللقب والوحدة حامل لقب كأس الجمهورية على ملعب الفيحاء بدمشق.

dw1
ويتطلع الجيش إلى كسب النقاط الثلاث من منافسه وتحقيق فوز ثان بعد تجاوزه النواعير في الجولة السابقة بنتيجة 3-1 وهو الهدف ذاته الذي يسعى إليه الوحدة الذي أضاع نقطتين في الجولة الماضية بتعادله مع المحافظة 2-2.
قوة لقاء الغد تأتي من أن الفريقين يعدان الأفضل حاليا حيث تبادلا التتويج بلقبي الدوري والكأس خلال المواسم الأربعة الأخيرة علما أن الفريقين التقيا خلال الموسم الفائت أربع مرات حيث تعادلا في الدور النهائي لبطولة الدوري 1-1 ليذهب اللقب للجيش الذي فاز في نهائي بطولة كأس التحدي التنشيطية 1-صفر وأحرز اللقب بينما توج الوحدة بلقبي مسابقة الكأس بعد فوزه في النهائي 1-صفر وكأس السوبر بالنتيجة ذاتها.
وفي باقي مباريات الغد يلتقي جبلة مع المحافظة على ملعب الأخير والطليعة مع الحرية على ملعب حماة البلدي وحطين مع الشرطة على ملعب الباسل باللاذقية وتستكمل الجولة يوم السبت بلقاءات المجد مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع النواعير وتشرين مع الوثبة على ملعبي المدينة الرياضية والباسل في اللاذقية.
مدرب النواعير خالد حوايني أكد أن فريقه سيلعب أمام الاتحاد من أجل الحصول على النقاط الثلاث مبينا أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا للمباراة مع وجود تصميم كبير من اللاعبين على تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز لتعويض الخسارة غير المستحقة أمام فريق الجيش في المرحلة السابقة.
من جهته تراجع مدرب الطليعة مصطفى الرحب عن استقالته التي تقدم بها منذ أيام بعد خسارة فريقه أمام الفتوة صفر-2 مشيرا إلى أن الطليعة يستحق من جميع محبيه العمل الدائم والدوءوب لتحقيق الأداء الجيد والنتائج الإيجابية في منافسات الدوري.
ودعا الرجب اللاعبين إلى نسيان الخسارة الماضية أمام الفتوة والتركيز على المباراة الحالية لأن الفريق قادر على تحقيق الفوز إذا ما قدم اللاعبون مستواهم الحقيقي في أرضية الملعب مع أهمية التركيز على الأداء الجماعي للفريق.
ويتصدر حطين الترتيب بست نقاط يليه الكرامة بخمس نقاط والوحدة والاتحاد بأربع نقاط لكل منهما ثم الجيش والفتوة والطليعة والشرطة بثلاث نقاط لكل فريق فالمحافظة وجبلة والمجد وتشرين بنقطتين لكل منها والنواعير والوثبة بنقطة لكل منهما وأخيرا الحرية والجزيرة دون نقاط.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق