تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

بدأ منتخب ناشئي اللاذقية للمصارعة الرومانية والحرة تحضيراته للمشاركة في البطولات والاستحقاقات الرياضية هذا العام وأولها بطولة الجمهورية المقررة في دمشق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

mosra
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة إبراهيم غزولين أن التدريبات تجري في صالة ملعب الباسل وفق البرنامج والخطة التدريبية التي وضعتها اللجنة ويشرف على تنفيذها المدرب خالد حمدي وتهدف إلى إيصال اللاعبين لمراكز متقدمة في بطولات هذا العام من خلال العمل على تطوير مستوياتهم الفنية والبدنية.
وأضاف غزولين.. إن 16 لاعبا يلتزمون حاليا بالتدريبات وسيتم إجراء اختبارات لهم لمعرفة مدى تطورهم من أجل العمل على تجاوز نقاط الضعف وتصحيح الأخطاء وتقوية النقاط الإيجابية وتعزيزها.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق