المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

بدأ منتخب ناشئي اللاذقية للمصارعة الرومانية والحرة تحضيراته للمشاركة في البطولات والاستحقاقات الرياضية هذا العام وأولها بطولة الجمهورية المقررة في دمشق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

mosra
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة إبراهيم غزولين أن التدريبات تجري في صالة ملعب الباسل وفق البرنامج والخطة التدريبية التي وضعتها اللجنة ويشرف على تنفيذها المدرب خالد حمدي وتهدف إلى إيصال اللاعبين لمراكز متقدمة في بطولات هذا العام من خلال العمل على تطوير مستوياتهم الفنية والبدنية.
وأضاف غزولين.. إن 16 لاعبا يلتزمون حاليا بالتدريبات وسيتم إجراء اختبارات لهم لمعرفة مدى تطورهم من أجل العمل على تجاوز نقاط الضعف وتصحيح الأخطاء وتقوية النقاط الإيجابية وتعزيزها.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق