ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

بدأت امس مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم وفيها فاز الجيش على الوحدة بهدف وحيد والطليعة على الحرية بهدفين دون رد والمحافظة على جبلة بهدف مقابل لا شيء والشرطة على حطين بهدفين لهدف.

da
فعلى ملعب الفيحاء بدمشق حسم الجيش حامل اللقب لقاء القمة بالفوز على الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم محمد الواكد في الدقيقة 27 وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى مع أفضلية للجيش الذي تميز بانتشاره الأفضل وانضباطه التكتيكي في حين تأثر الوحدة بغياب بعض لاعبيه وأبرزهم أسامة أومري.
وعلى ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على جبلة بهدف وحيد سجله جلال الدكر في الدقيقة 54 وكان المحافظة الافضل طيلة مراحل المباراة والأميز انتشارا واستحواذا على الكرة بينما ظهر جبلة بمستوى عادي في خطي الوسط والهجوم الا ان دفاعه كان جيدا.
وعلى الملعب البلدي بحماة حقق الطليعة فوزا مهما على الحرية بهدفين دون رد سجلهما خالد دينار وعبد الله فاخوري في الدقيقتين 11و 91 وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى أسعدت الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.
وفي ملعب الباسل باللاذقية ألحق الشرطة الهزيمة الاولى بحطين لهذا الموسم وفاز عليه بنتيجة 2-1 حيث سجل هدفي الشرطة ياسر ابراهيم بالدقيقتين 24-65 وهدف حطين معتز كيلوني من ركلة جزاء بالدقيقة 60 وقدم الفريقان مباراة ممتعة حاول حطين خلالها تعديل النتيجة عبر هجمات مكثفة إلا أن دفاع الشرطة وحارسه المتألق حالا دون ذلك بينما اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة التي شكلت خطرا حقيقيا على مرمى حطين.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر كل من الجيش والطليعة وحطين والشرطة الترتيب بست نقاط ثم الكرامة والمحافظة بخمس نقاط فالوحدة والاتحاد بأربع نقاط ثم الفتوة بثلاث نقاط فجبلة والمجد وتشرين بنقطتين لكل منها فالنواعير والوثبة بنقطة لكل منهما وأخيرا الحرية والجزيرة دون نقاط.
وتستكمل الجولة اليوم بلقاءات المجد مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع النواعير وتشرين مع الوثبة على ملعبي المدينة الرياضية والباسل في اللاذقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق