مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أجرى اتحاد الكاراتيه تجارب لانتقاء المنتخب الوطني في صالة المنتخب الوطني بمدينة الجلاء الرياضية بدمشق للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في أذربيجان في شهر أيار المقبل.

thumbnail__D8K2012thumbnail__D8K2002
وشارك في التجارب أصحاب المراكز الثلاثة الاولى في بطولة الجمهورية في كل وزن للذكور والإناث إضافة إلى مجموعة من اللاعبين المتميزين.
وفي تصريح صحفي قال رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا : هذه التجارب هي المحطة الأولى للعمل هذا العام مشيرا إلى أن اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب الوطني سيخضعون بعد عشرة أيام لمعسكر مغلق بمدينة دمشق لاتباع الخطة التدريبية وبعده سيتم العمل على إقامة معسكرات خارجية من أجل احتكاك اللاعبين مع أبطال آسيويين وعالميين ما يزيدهم خبرة في البطولات الخارجية.
وأضاف ميا ان عملية انتقاء لاعبي المنتخب ليست بالأمر السهل وانما تحتاج الى التركيز على كل لاعب من حيث قدرته على التحمل والحركات الفنية التي يتقنها اضافة الى رؤية الفنيين على مدى قدرة اللاعب على التطور لافتا الى انه شارك في عملية الانتقاء اضافة الى مجلس ادارة الاتحاد اللجنة الفنية العليا ولجنة المدربين العليا.
وأوضح رئيس اتحاد اللعبة ان بطولة التضامن الاسلامي من اقوى البطولات كونها تضم ابطالا عالميين من معظم دول العالم حيث سيشارك فيها تسع وخمسون دولة مشيرا الى ان لاعبي المنتخب الذين تم انتقاؤهم يجب ان يصلوا بعد التدريب والتحضير الى مستوى فني يجاري هؤلاء اللاعبين لأننا نريد المشاركة من أجل الانجاز وليس من أجل المشاركة فقط.
يشار الى أن اللاعبين الذين تم انتقاؤهم ليكونوا في صفوف المنتخب الوطني هم محمد مازن غراوي لوزن تحت 60كغ ومحمد درويش وفادي قره فلاح لوزن تحت 67كغ وليث المصري ومحمد يطقان لوزن تحت 84 كغ ورأفت الشيخ علي وعلي ظبوط لوزن فوق 84 كغ وفي فئة الاناث منى شحيبر لوزن تحت61 كغ وديانا محمد لوزن 68كغ وخلود العلي ورباب بشير لوزن فوق 68كغ .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق