اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت أمس الأول بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاث نجوم، والتي تتضمن جولة الجائزة الكبرى المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017، وشارك في هذه البطولة عدد من فرسان منتخبنا الوطني الذين وضعوا بصماتهم خلال أيام البطولة الثلاثة على منصة التتويج.

ahmad ham
وفي منافسات الفئة العليا بارتفاع حواجز (145 سم) تم رفع علمنا عالياً وعزف نشيدنا الأغلى بحصول الفارس أحمد حمشو على المركز الأول على صهوة الجواد (Chesterfield) بزمن (66,60) ودون أخطاء، وكان المركز الخامس من نصيب الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد (AL Murtajez ) بزمن (67.78) وبأربعة أخطاء.
أما في الفئة الصغرى بارتفاع (125سم) فاحتل فارسنا هادي نظام المركز الثاني بزمن (59,48) ودون أخطاء، بينما جاء الفارس أسامة أكرم الرفاعي في المركز الخامس عشر.
أما المباراة التالية للفئة المتوسطة وعلى ارتفاع حواجز (130 سم) فحل الفارس براء جبولية في المركز السابع بزمن ( 56,28) ودون أخطاء. وفي مباراة الفئة العليا بارتفاع حواجز (140 سم) حل في المركز السادس الفارس هشام بزمن التمايز ( 30,03 ) ودون أخطاء

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق