الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

اختتمت أمس الأول بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاث نجوم، والتي تتضمن جولة الجائزة الكبرى المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017، وشارك في هذه البطولة عدد من فرسان منتخبنا الوطني الذين وضعوا بصماتهم خلال أيام البطولة الثلاثة على منصة التتويج.

ahmad ham
وفي منافسات الفئة العليا بارتفاع حواجز (145 سم) تم رفع علمنا عالياً وعزف نشيدنا الأغلى بحصول الفارس أحمد حمشو على المركز الأول على صهوة الجواد (Chesterfield) بزمن (66,60) ودون أخطاء، وكان المركز الخامس من نصيب الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد (AL Murtajez ) بزمن (67.78) وبأربعة أخطاء.
أما في الفئة الصغرى بارتفاع (125سم) فاحتل فارسنا هادي نظام المركز الثاني بزمن (59,48) ودون أخطاء، بينما جاء الفارس أسامة أكرم الرفاعي في المركز الخامس عشر.
أما المباراة التالية للفئة المتوسطة وعلى ارتفاع حواجز (130 سم) فحل الفارس براء جبولية في المركز السابع بزمن ( 56,28) ودون أخطاء. وفي مباراة الفئة العليا بارتفاع حواجز (140 سم) حل في المركز السادس الفارس هشام بزمن التمايز ( 30,03 ) ودون أخطاء

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق