السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

اختتمت أمس الأول بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاث نجوم، والتي تتضمن جولة الجائزة الكبرى المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017، وشارك في هذه البطولة عدد من فرسان منتخبنا الوطني الذين وضعوا بصماتهم خلال أيام البطولة الثلاثة على منصة التتويج.

ahmad ham
وفي منافسات الفئة العليا بارتفاع حواجز (145 سم) تم رفع علمنا عالياً وعزف نشيدنا الأغلى بحصول الفارس أحمد حمشو على المركز الأول على صهوة الجواد (Chesterfield) بزمن (66,60) ودون أخطاء، وكان المركز الخامس من نصيب الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد (AL Murtajez ) بزمن (67.78) وبأربعة أخطاء.
أما في الفئة الصغرى بارتفاع (125سم) فاحتل فارسنا هادي نظام المركز الثاني بزمن (59,48) ودون أخطاء، بينما جاء الفارس أسامة أكرم الرفاعي في المركز الخامس عشر.
أما المباراة التالية للفئة المتوسطة وعلى ارتفاع حواجز (130 سم) فحل الفارس براء جبولية في المركز السابع بزمن ( 56,28) ودون أخطاء. وفي مباراة الفئة العليا بارتفاع حواجز (140 سم) حل في المركز السادس الفارس هشام بزمن التمايز ( 30,03 ) ودون أخطاء

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق