مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

اختتمت أمس الأول بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاث نجوم، والتي تتضمن جولة الجائزة الكبرى المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017، وشارك في هذه البطولة عدد من فرسان منتخبنا الوطني الذين وضعوا بصماتهم خلال أيام البطولة الثلاثة على منصة التتويج.

ahmad ham
وفي منافسات الفئة العليا بارتفاع حواجز (145 سم) تم رفع علمنا عالياً وعزف نشيدنا الأغلى بحصول الفارس أحمد حمشو على المركز الأول على صهوة الجواد (Chesterfield) بزمن (66,60) ودون أخطاء، وكان المركز الخامس من نصيب الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد (AL Murtajez ) بزمن (67.78) وبأربعة أخطاء.
أما في الفئة الصغرى بارتفاع (125سم) فاحتل فارسنا هادي نظام المركز الثاني بزمن (59,48) ودون أخطاء، بينما جاء الفارس أسامة أكرم الرفاعي في المركز الخامس عشر.
أما المباراة التالية للفئة المتوسطة وعلى ارتفاع حواجز (130 سم) فحل الفارس براء جبولية في المركز السابع بزمن ( 56,28) ودون أخطاء. وفي مباراة الفئة العليا بارتفاع حواجز (140 سم) حل في المركز السادس الفارس هشام بزمن التمايز ( 30,03 ) ودون أخطاء

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق