السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم الاثنين منافسات المجموعة الخامسة من دوري MTN للصالات بكرة القدم, والتي تقام منافساتها بمدينة دمشق على أرض صالة الجلاء، وكانت منافسات MTN للصالات قد أسفرت في المجموعات الأربعة الماضية عن تأهل فرق الجولان عن الأولى والطليعة عن الثانية, ودير عطية عن الثالثة, وعمال حماة عن الرابعة, وستعرف هوية المتأهل الخامس للدرجة الأولى يوم الأربعاء القادم حيث ستنتهي منافسات المجموعة الخامسة التي يشارك بها المحافظة والتحرير وكفر حور وجيرود فيما اعتذر العربي عن المشاركة لأسباب اضطرارية
sallll
تفاصيل
اليوم الاثنين كان مقرراً إجراء (3) مباريات بحسب الجدول وهي التحرير مع المحافظة وجيرود مع العربي وكفر حور أمام التحرير, ولكن اعتذار فريق العربي أجبر اللجنة المنظمة على تعديل الجدول فلعب في البداية المحافظة مع التحرير في لقاء قوي اتسم بالإثارة أنهاه المحافظة لصالحه (11/4), وفي اللقاء الثاني لعب جيرود مع كفر حور, وفي هذه المباراة أتخم جيرود شباك كفر حور بـ(22) هدفاً مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر عليها جيرود من بابها لمحرابها .
تعديل
وبناء على انسحاب العربي بات جدول مباريات يوم الغد الثلاثاء و بعده الأربعاء على النحو الآتي:
الثلاثاء كفر حور مع المحافظة الساعة 11.00 صباحاً, تليها جيرود مع التحرير الساعة (1.00), والاربعاء يلعب التحرير مع كفر حور الساعة 12.00 ظهراً, والساعة 2.00 يلعب المحافظة مع جيرود.
تقام جميع المباريات على ارض صالة الجلاء بدمشق

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق