منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم الاثنين منافسات المجموعة الخامسة من دوري MTN للصالات بكرة القدم, والتي تقام منافساتها بمدينة دمشق على أرض صالة الجلاء، وكانت منافسات MTN للصالات قد أسفرت في المجموعات الأربعة الماضية عن تأهل فرق الجولان عن الأولى والطليعة عن الثانية, ودير عطية عن الثالثة, وعمال حماة عن الرابعة, وستعرف هوية المتأهل الخامس للدرجة الأولى يوم الأربعاء القادم حيث ستنتهي منافسات المجموعة الخامسة التي يشارك بها المحافظة والتحرير وكفر حور وجيرود فيما اعتذر العربي عن المشاركة لأسباب اضطرارية
sallll
تفاصيل
اليوم الاثنين كان مقرراً إجراء (3) مباريات بحسب الجدول وهي التحرير مع المحافظة وجيرود مع العربي وكفر حور أمام التحرير, ولكن اعتذار فريق العربي أجبر اللجنة المنظمة على تعديل الجدول فلعب في البداية المحافظة مع التحرير في لقاء قوي اتسم بالإثارة أنهاه المحافظة لصالحه (11/4), وفي اللقاء الثاني لعب جيرود مع كفر حور, وفي هذه المباراة أتخم جيرود شباك كفر حور بـ(22) هدفاً مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر عليها جيرود من بابها لمحرابها .
تعديل
وبناء على انسحاب العربي بات جدول مباريات يوم الغد الثلاثاء و بعده الأربعاء على النحو الآتي:
الثلاثاء كفر حور مع المحافظة الساعة 11.00 صباحاً, تليها جيرود مع التحرير الساعة (1.00), والاربعاء يلعب التحرير مع كفر حور الساعة 12.00 ظهراً, والساعة 2.00 يلعب المحافظة مع جيرود.
تقام جميع المباريات على ارض صالة الجلاء بدمشق

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق