فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم الاثنين منافسات المجموعة الخامسة من دوري MTN للصالات بكرة القدم, والتي تقام منافساتها بمدينة دمشق على أرض صالة الجلاء، وكانت منافسات MTN للصالات قد أسفرت في المجموعات الأربعة الماضية عن تأهل فرق الجولان عن الأولى والطليعة عن الثانية, ودير عطية عن الثالثة, وعمال حماة عن الرابعة, وستعرف هوية المتأهل الخامس للدرجة الأولى يوم الأربعاء القادم حيث ستنتهي منافسات المجموعة الخامسة التي يشارك بها المحافظة والتحرير وكفر حور وجيرود فيما اعتذر العربي عن المشاركة لأسباب اضطرارية
sallll
تفاصيل
اليوم الاثنين كان مقرراً إجراء (3) مباريات بحسب الجدول وهي التحرير مع المحافظة وجيرود مع العربي وكفر حور أمام التحرير, ولكن اعتذار فريق العربي أجبر اللجنة المنظمة على تعديل الجدول فلعب في البداية المحافظة مع التحرير في لقاء قوي اتسم بالإثارة أنهاه المحافظة لصالحه (11/4), وفي اللقاء الثاني لعب جيرود مع كفر حور, وفي هذه المباراة أتخم جيرود شباك كفر حور بـ(22) هدفاً مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر عليها جيرود من بابها لمحرابها .
تعديل
وبناء على انسحاب العربي بات جدول مباريات يوم الغد الثلاثاء و بعده الأربعاء على النحو الآتي:
الثلاثاء كفر حور مع المحافظة الساعة 11.00 صباحاً, تليها جيرود مع التحرير الساعة (1.00), والاربعاء يلعب التحرير مع كفر حور الساعة 12.00 ظهراً, والساعة 2.00 يلعب المحافظة مع جيرود.
تقام جميع المباريات على ارض صالة الجلاء بدمشق

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق