اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم الاثنين منافسات المجموعة الخامسة من دوري MTN للصالات بكرة القدم, والتي تقام منافساتها بمدينة دمشق على أرض صالة الجلاء، وكانت منافسات MTN للصالات قد أسفرت في المجموعات الأربعة الماضية عن تأهل فرق الجولان عن الأولى والطليعة عن الثانية, ودير عطية عن الثالثة, وعمال حماة عن الرابعة, وستعرف هوية المتأهل الخامس للدرجة الأولى يوم الأربعاء القادم حيث ستنتهي منافسات المجموعة الخامسة التي يشارك بها المحافظة والتحرير وكفر حور وجيرود فيما اعتذر العربي عن المشاركة لأسباب اضطرارية
sallll
تفاصيل
اليوم الاثنين كان مقرراً إجراء (3) مباريات بحسب الجدول وهي التحرير مع المحافظة وجيرود مع العربي وكفر حور أمام التحرير, ولكن اعتذار فريق العربي أجبر اللجنة المنظمة على تعديل الجدول فلعب في البداية المحافظة مع التحرير في لقاء قوي اتسم بالإثارة أنهاه المحافظة لصالحه (11/4), وفي اللقاء الثاني لعب جيرود مع كفر حور, وفي هذه المباراة أتخم جيرود شباك كفر حور بـ(22) هدفاً مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر عليها جيرود من بابها لمحرابها .
تعديل
وبناء على انسحاب العربي بات جدول مباريات يوم الغد الثلاثاء و بعده الأربعاء على النحو الآتي:
الثلاثاء كفر حور مع المحافظة الساعة 11.00 صباحاً, تليها جيرود مع التحرير الساعة (1.00), والاربعاء يلعب التحرير مع كفر حور الساعة 12.00 ظهراً, والساعة 2.00 يلعب المحافظة مع جيرود.
تقام جميع المباريات على ارض صالة الجلاء بدمشق

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق