اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم الاثنين منافسات المجموعة الخامسة من دوري MTN للصالات بكرة القدم, والتي تقام منافساتها بمدينة دمشق على أرض صالة الجلاء، وكانت منافسات MTN للصالات قد أسفرت في المجموعات الأربعة الماضية عن تأهل فرق الجولان عن الأولى والطليعة عن الثانية, ودير عطية عن الثالثة, وعمال حماة عن الرابعة, وستعرف هوية المتأهل الخامس للدرجة الأولى يوم الأربعاء القادم حيث ستنتهي منافسات المجموعة الخامسة التي يشارك بها المحافظة والتحرير وكفر حور وجيرود فيما اعتذر العربي عن المشاركة لأسباب اضطرارية
sallll
تفاصيل
اليوم الاثنين كان مقرراً إجراء (3) مباريات بحسب الجدول وهي التحرير مع المحافظة وجيرود مع العربي وكفر حور أمام التحرير, ولكن اعتذار فريق العربي أجبر اللجنة المنظمة على تعديل الجدول فلعب في البداية المحافظة مع التحرير في لقاء قوي اتسم بالإثارة أنهاه المحافظة لصالحه (11/4), وفي اللقاء الثاني لعب جيرود مع كفر حور, وفي هذه المباراة أتخم جيرود شباك كفر حور بـ(22) هدفاً مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر عليها جيرود من بابها لمحرابها .
تعديل
وبناء على انسحاب العربي بات جدول مباريات يوم الغد الثلاثاء و بعده الأربعاء على النحو الآتي:
الثلاثاء كفر حور مع المحافظة الساعة 11.00 صباحاً, تليها جيرود مع التحرير الساعة (1.00), والاربعاء يلعب التحرير مع كفر حور الساعة 12.00 ظهراً, والساعة 2.00 يلعب المحافظة مع جيرود.
تقام جميع المباريات على ارض صالة الجلاء بدمشق

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق