تفوق واضح لأبطال الدراجات في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

بحثت وزيرة الدولة لشؤون المنظمات الدكتورة سلوى عبد الله مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم خطة الاتحاد للعام الجاري وسبل مواصلة تحقيق الإنجازات الرياضية خارجيا.

5555555555
ونوهت عبد الله خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى الاتحاد الرياضي العام بالإنجازات التي حققتها الرياضة السورية خلال عام 2016 في مختلف الاستحقاقات الإقليمية والقارية والدولية مؤكدة ضرورة وضع خطط واستراتيجيات تسهم في الحفاظ على هذه الإنجازات والنهوض بواقع الرياضة نحو الأفضل إضافة إلى العمل على مشاركة اللاعبين المتميزين في البطولات الخارجية من القادرين على حصد الميداليات ليكونوا سفراء الوطن ورسالته السامية ويتمكنوا من رفع علمه عاليا.
ودعت عبد الله إلى البحث عن مطارح استثمارية جديدة توفر مداخيل إضافية لتغطية الأنشطة والبطولات الرياضية والمشاركات الخارجية من خلال التشاركية مع القطاع الخاص مؤكدة دعم الحكومة لكل ما يمكن أن يسهم في تطوير العمل الرياضي وإيمانها بالدور المهم الذي تلعبه الاتحادات والنقابات والمنظمات في دعم مقومات صمود سورية في مواجهة الحرب الإرهابية عليها ولا سيما في مرحلة إعادة الإعمار.
من جهته قدم رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة عرضا لواقع عمل الاتحاد والإنجازات التي حققها اللاعبون والخطة الموضوعة للعام الحالي واحتياجاته فيها مشيرا إلى أنه رغم الحرب الإرهابية على سورية استمر الرياضيون يتدربون ويشاركون في مختلف الاستحقاقات الخارجية مؤكدين الحضور القوي للرياضة السورية عبر تحقيقهم النتائج الإيجابية والميداليات المتنوعة في تلك المشاركات.
وبين اللواء جمعة أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لن يتوانى في تقديم الدعم اللازم لجميع الرياضيين وتوفير كل مستلزمات ومتطلبات نجاح العمل الرياضي ومواصلة البطولات المحلية والمشاركات الخارجية موضحا أن المؤسسات الرياضية على اختلاف تسلسلها الهرمي هي فريق عمل واحد وأسرة واحدة رائدها المصلحة الوطنية والعمل على بناء رياضة وطنية قادرة وواعدة وطموحة وصقل كوادرها بالشكل الأمثل والانطلاق من مواقع وصلت إليها إلى مواقع أكثر تقدماً وأهم إنجازاً تلبي طموح الشارع الرياضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق