الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

حرصا على بقاء و استمرارية لعبة كرة اليد التي تكابر على واقع التخلي و الإهمال ، ولبحث واقع اللعبة في نادي الاتحاد ومشروع استنهاض اللعبة المطروح الذي وضع مشرف اللعبة في نادي الاتحاد ( علي برغل ) خارطته مع المدرب الوطني محمد كريم و المدرب عمر فريد ومشاركة فريق القادمة في الثالث عشر من الشهر الجاري في تجمع المنطقة الشمالية الأول لبطولة القطر ،اجتمع السيد أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية بحلب بحضور السيد مازن بيرم عضو التنفيذية رئيس مكتب الألعاب الجماعية بكادر اليد في نادي الاتحاد وبعد الشرح المفصل عن الخطوط العريضة و الخطوط العريضة و الرؤية المرحلية و المستقبلية لمشروع النهوض باليد الاتحادية ، اثنى منصور على المشروع و شكر الراعي مشرف اللعبة علي برغل على حماسه و دعمه للعبة تمنيا أن ين مثالا يحتذى لاستنهاض قي الألعاب المظلومة ومن بينما لعبة الكرة الطائرة التي تشهد واقعا ضبابيا ، وطالب منصور من الإدارة الاتحادية وضع لعبتي الطائرة و اليد في اجندة اهتماماتها و رعايتها بصورة أكثر فعالية و جدية قبل ان تلاقي حتفها وتنقرض نهائيا ، من جهته بيرم أكد على دعم التنفيذية للعبة و حمايتها من مصير الترهل و الزوال شاكرا مساعي اسرة اليد الاتحادية للحفاظ على اللعبة ، مشرف اللعبة علي برغل قدم مشروعه ووعد بتقديم كافة السبل التي ترتقي باللعبة الى اعلى المستويات ، أما المدرب محمد كريم فقد شكر التنفيذية الحلبية على رعايتها ودعمها للعبة مؤكدا بانه ولولا وجود رئيس اللجنة ومتابعته لأمور اللعبة لتحولت الى اثر بعد عين منذ زمن ، ووعد المدرب وأمين سر اللجنة الفنية عمر فريد بتمتين قاعدة اللعبة و الحفاظ عليها و الارتقاء بها مهما بلغت الصعوبات مبلغها .
alathad
تغييرات في اللجان الفنية لألعاب القوة
بغية تطوير واقع العمل وتعزيز الجهود لتحقيق حالة أكثر إيجابية ومثالية ، قام مكتب العاب القوة في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب كما أكد نور تفنكجي رئيس المكتب ، بأجراء تغييرات جديدة في قوام أربع من اللجان الفنية كما لتصبح على الشكل التالي :
اللجنة الفنية للكاراتيه :
زكوان زينو( رئيسا ) عدنان لاوندي ( أمينا للسر ) و كل من عزام بابللي ، محمود الفحل ، و رنا فلك ( أعضاء ) .
اللجنة الفنية لبناء الاجسام و القوة البدنية :
ويزر سرميني( رئيسا ) ، سالم خياطة ( أمينا للسر ) ، وائل العاصي ، إبراهيم صلاحو و محمود كنعان ( أعضاء ) .
اللجنة الفنية للجودو :
أمين حوران ( رئيسا ) ، أنس رشيد ( أمينا للسر ) ، بشير حريتاني ، عبد القادر مزق ، ويحيى الواحدي ( أعضاء ) .
اللجنة الفنية لرفع الاثقال :
بكري اورفلي ( رئيسا ) ، أحمد فياض ( أمينا للسر ) ، محمد الشحنة ( عضوا )

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق